تفسير حلم رؤية الدجاج المطبوخ أو المحمر في المنام

الدجاج أحد أنواع الطيور التي يستأنسها الإنسان ويستفيد الانسان من الدجاج بالحصول على البيض وكذلك يستفيد منها بأكلها.

تفسير حلم رؤية الدجاج المطبوخ أو المحمر في المنام

تختلف الطرق والوصفات التي يتم طهو الدجاج بها فنجد الدجاج المطهو بالسلق أو المطبوخ بالفرن وغيرها.

ما رُويَ في خير رؤية الدجاج المطبوخ في المنام

رؤية أكل لحم الدجاج تدلل على الخير والمنفعة التي يتحصل عليها الرائي خصوصاً المنفعة من النساء، كما يدلل لحم الجاج على المال والخير الوفير، أما رؤية الإنسان أنه يتناول الدجاج المحمر فيدل على رزق للرائي ولكن هذا الرزق يحتاج إلى بذل العناء والتعب والجهد للحصول عليه.

من رأى لحم صدر الدجاجة فإن أكل منه دل على السفر أو العمل، ومن رأى من الدجاجة أفخاذها دل ذلك على حسن الزوجة وحسن العِشرة وحسن مأوى الرجل في بيته، من رأى أنه يقوم بطبخ الدجاج دلّ على اعتدال أحوال الرائي الاقتصادية والمالية كما يدل على التخلص من الديون وسدادها.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

اما إذا رأت المرأة الحامل في منامها وجود دجاج مطبوخ فدلالته على المولود الذكر، اما إذا رأت الفتاة العازبة وجود الدجاج المطبوخ فدلالتها على الزواج من رجل ذو مال ومقتدر.

أما من رأى الدجاج الحي في منامه دلّ ذلك على تفكيره وانشغاله بأعماله وتجارته والسعي وراء الرزق والمال، ومن رأى أنه يطارد الدجاج في المنام فإن أمسك منها دل ذلك على الخير والرزق الذي سيناله الرائي، ويفضل رؤية الدجاج الكبير والسمين في المنام على رؤية الدجاج الضعيف والنحيف.

ما رُويَ في شر رؤية الدجاج المطبوخ في المنام

من رأى في المنام أنه يتناول الدجاج نيئاً غير مطهو فدلالته على الغيبة التي تصدر من الرائي بحق الناس، من رأى رأس دجاجة ثم بدأ بأكله دلّ على وفاة امرأة من أقارب الرائي، ومن رأى أرجل (ساق) الدجاجة دلّ ذلك على المكان السيء الذي يرتاده الرائي.

من رأى دجاجة سمراء نحيفة في المنام فدلالتها على وجود امرأة قريبة من الرجل لا تُنجب، وأما سماع صوت نقنقة الدجاج في المنام لا تدلل على خير ولا تحمد ويدل على التبذير في الانفاق وصرف المال.

اما من رأى وجود دجاج نيء وغير مطبوخ فهذا يدلل على العبث وعدم الجدية في قضاء الحاجات، وأيضا يدلل على نساء لا يقدرن على إفادة الرائي أو خدمته.

من رأى وجود دجاج محمر أو مشوي فدلالته على الأخبار السيئة والغير سارة التي ترد لصاحب الرؤية، أما إذا رأت المرأة المتزوجة وجود الدجاج المشوي فدلالته على انصراف المرأة عن إدارة شئون المنزل.

أما إذا رأى الرجل وجود الدجاج المشوي في منامه فدلالته على مال مشكوك في مصدره أو دلّ ذلك على تورطه في معاملات ربوية أو اخذ المال بدون حق. هذا والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية عظام الدجاج أو الخروف أو الحيوانات في المنام

تفسير حلم رؤية عظام الدجاج أو الخروف أو الحيوانات في المنام

تفسير حلم رؤية كبد الدجاج أو الخروف واكلها في المنام

تفسير حلم رؤية كبد الدجاج أو الخروف واكلها في المنام