تفسير حلم رؤية قطة تهاجمني أو كلب يطاردني في المنام

كثيرًا من الناس يخشى مطاردة الحيوانات له في الحياة الواقعية كأن يلاحقه او يطارده كلب شرس أو تهاجمه قطة لما قد تحدث من أضرار في حال استطاع الحيوان ان يعض الإنسان، كما أن  ردّة فعل الحيوانات غير متوقعة، وفي هذا الموضوع سنتناول تفسير حلم رؤية الحيوانات كالقط او الكلب الذي يهاجم الرائي في منامه.

تفسير حلم رؤية قطة تهاجمني أو كلب يطاردني في المنام

ما قيل في خير رؤية قطة تهاجمني او كلب يطاردني  في المنام

من رأى في منامه أن كلباً يطارده استطاع الهروب منه فإن ذلك يشير إلى أن نجاة الرائي من كيد وبطش عدو يطارده في حياته ويلاحقه ليصيبه بالأذى والحزن.

من رأى في المنام أنه يقوم بمطارد الكلب فإن ذلك دلالة يبرهن على قوة الرائي وجلده في مواجهة أعدائه وقدرته على الوقوف في وجه المواقف الصعبة التي تظهر له.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أن القطط أو القطة تهاجمه واستطاع التغلب عليها والتخلص منها فإن ذلك يشير إلى تجاوز صعوبات وصراعات قوية وصعبة في حياة الرائي.

ما قيل في شر رؤية قطة تهاجمني او كلب يطاردني في المنام

رؤية القطة في المنام لها دلالا على سوء الطالع وسوء الحظ الذي يصادف الرائي خصوصاً إذا فشل الرائي في قتل القطة أو إبعادها عنه في المنام، من رأى في المنام ان قطةً تلاحقه فإن ذلك يشير إلى الحظ السيء والمخيب للآمال والذي يلاحق ويقع فيه الرائي ولا يستطيع تحقيق أهدافه.

من رأى في المنام أن قطةً تهاجمه فإن ذلك إشارة إلى الاعداء الذي يسعون لتشويه صورة وسمعة الرائي باتباع أي طريقة ووسيلة تمكنهم من ذلك.

من رأى أنه قد قابل قطة ضعيفة ونحيلة ولا مأوى لها وأضعفها الجوع فإن ذلك يدلل على أن الرائي سيستمع لأخبار سيئة وغبر سارة عن شخص يعرفه مسافر أو غائب، ومن رأى في منامه أن القطة قامت بخدشه او شطبه بأظافرها فإن ذلك يعبر على أن عدو الرائي سيتمكن من إلحاق الضرر بالرائي أو اقتناص فائدة أو مال.

تؤول رؤية الكلب في المنام على وجود عدو لصاحب الرؤيا، فمن رأى في المنام أن كلباً يطارده فإن ذلك يعبر عن وجود عدو قليل الهمة يسير خلف عثرات الرائي لصيبه بالأذى.

من رأى في منامه أن كلباً ينبح عليه ويطارده فإن ذلك يشير إلى ان صاحب الرؤيا يستمع لكلام بذيء وسيء من عدو بلا أصل ومعدوم الإحسان ويكون هذا الكلام مدعاه لنشوب البغض والكره، و إذا رأى الإنسان في المنام أن كلباً يقوم بتمزيق ثيابه فإذن هذا دلالة على وجود رجل سيء السمعة أسود القلب يطعن الرائي في شرفه وعرضه.

من رأى في المنام أن كلباً يطارده واستطاع أن يعضه فإن ذلك يدلل على إصابة الرائي بأذى وضرر من عدو يعرفه، ومن رأى في المنام أن كلبةً تطارده فإن ذلك يعبر على اذى وكلام بذيء يصيب الرائي من امرأة سيئة وخبيثة.

من رأي أن كلباً يطارده واستطاع أن يعضه فإن ذلك يدلل على الفتن والبدع التي يوشك أن يقع بها الرائي وخصوصا من اشخاص يعرفهم سواء كانوا أصدقائه أو من اقاربه، وأما من رأى أن الكلب يطارده واستطاع أن يقبض عليه ولم يقدر على الافلات منه فإن ذلك يعبر عن الهزيمة والخذلان التي تلحق بالرائي من أعدائه. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم كلب اسود يلاحقني أو يطاردني

تفسير حلم رؤية كلب اسود يلاحقني أو يطاردني في المنام

تفسير حلم رؤية الاسد يطاردني أو أسد أليف في المنام

تفسير حلم رؤية الاسد يطاردني أو أسد أليف في المنام