طريقة استخدام زيت الخروع للشعر وانبات الشعر

يتميز زيت الخروع بأنه يمد الشعر بالكثير من الفوائد كما اكتشف ان زيت الخروع يعمل على انبات الشعر ولقد تحدثنا بالفعل عن زيت الخروع، وبعض فوائده التي يقدمها للشعر في مقالات أخرى ولكن اليوم نأتي لكم ببعض وصفات زيت الخروع التي لا تنتهي للعناية بالشعر وكذلك أهم طرق انبات الشعر باستخدام زيت الخروع فتابعونا.

زيت الخروع للشعر

  1. لإنبات الشعر باستخدام زيت الخروع: يستخدم مقدار من زيت الخروع وربعه من زيت الزيتون على حسب طول الشعر يضاف لهم بضع فصوص ثوم مفرومة يمزج كل ما سبق معا جيدا وتدهن بها المناطق المراد انبات الشعر بها وتترك ربع ساعة قبل شطفها بالماء الفاتر، ويتم تكرارها يوميا لحين الحصول على النتيجة.
  2. لإنبات الشعر باستخدام زيت الخروع: تلك وصفة اخرى لإنبات الشعر باستخدام زيت الخروع حيث يمزج جرجير مفروم مع ثوم مفروم ويضاف لهم القليل من زيت الخروع لحين الحصول على قوام كريمي يفرد على المنطقة المراد انبات الشعر بها ويترك نصف ساعة ثم يتم شطفه بعد ذلك لإزالة كل اثار الخلطة وتتمر تلك الخلطة يوميا لمدة شهر وبعدها تبدئين في رؤية النتائج.
  3. لنمو الشعر بشكل صحي: تخلط بضع قطرات من زيت الخروع مع أربع ملاعق كبيرة من العسل ويوضع على شعر رطب ومن ثم يغطى الشعر ويترك الخليط عليه لمدة نصف ساعة ثم يغسل بعدها الشعر بالماء والشامبو.
  4. لتكثيف الشعر: يخلط نصف كوب من زيت الخروع مع نصف كوب من لبن جوز الهند وصفار 3 بيضات ويدهن بهم الشعر ثم يترك الخليط لمدة نصف ساعة قبل غسله جيدا بالماء والشامبو.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

بالإضافة إلى تلك الوصفات تتواجد العديد من الوصفات الاخرى التي يستخدم بها زيت الخروع للعناية بالشعر حيث انه يحتوي على العديد من المواد المفيدة للشعر وتقويته ومنع تساقطه وغيرها من الفوائد الاخرى التي يمد بها الخروع الشعر والتي تتعرفون عليها بشكل مفصل اكثر في مقالنا عن فوائد زيت الخروع.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

زيت الخروع وفوائده

فوائد زيت الخروع للبشرة والشعر

hair افضل طريقه تطويل الشعر وتكثيفه و تنعيمه

ماهي افضل طريقة أو زيت لتطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمة بسرعة