تفسير رؤية ركوب السيارة السوداء في المنام أو الحلم

ما قيل في خير رؤية ركوب السيارة في المنام

السيارة في المنام تشير إلى السفر والترحال والانتقال من مكان إلى آخر في اليقظة، وتدل رؤية السيارة أيضاً على سير الإنسان وسيرته، والسيارة تشير إلى الدنيا، وقد تشير السيارة إلى الزوجة، وتدل أيضاً على حال صاحبها في الواقع وتدل على قلبه، ومن لفظها تشير السيارة إلى السرور.

تفسير رؤية ركوب السيارة السوداء في المنام أو الحلم

قد تدل رؤية السيارة على النجاة من مشكلة أو مأزق، والسيارة تجمع الناس على أمر معين أو شراكة، ومن قاد سيارته فسيتولى منصباً قيادياً كبيراً، والسيارة تشير إلى نِعم الله تعالى على خلقه

كما تشير السيارة إلى زواج المسيار حيث تتنازل الزوجة عن بعض حقوقها، ومن ركب سيارة حديثة خضراء اللون فسوف يأتيه الانشراح والسرور في حياته.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من اشترى سيارة في المنام فسيعيد تثبيت نفسه في مركزه وموقعه السابق، ومن رأى سيارات عديدة دلّ ذلك على التغيير والارتحال السريع، ومن فقد سيارة في المنام فسينجح في بعض المشاريع المهمة.

ومن انتظر على طريق سيارات سائرة فسيتابع عمل فيه خطورة وإن تابع هذا العمل بدون حوادث فسينجح هذا العمل، وإن كان الرصيف مرتفع فسيكون الخطر أكثر وضوحاً، وإن كان الرصيف منخفض فسيتحقق هدفه بشكل ضعيف.

من ركب سيارة سوداء مع صديق يدل على تثبيت العلاقة المالية بينهم، وإن كانت بيضاء دل ذلك على زواج أو خطبة.

ما قيل في شر رؤية ركوب السيارة في الحلم

تعطل السيارة هو تعطيل لأمر معين، وقد تدل السيارة على التضييق والانضباط والتقييد، ومن استقل سيارة في المنام فسوف يمرض أو يصاب بخسارة في عمله.

من سقط من سيارة فستأتيه أخبار محزنة، ومن رأى سيارة مكسورة في المنام فسوف يخسر في مشاريع وأمور هامة، ومن باع سيارة في المنام فسيحدث تغيرات غير موفقة في أعماله.

من ركب سيارة فسيكون مضطرباً في أوضاع سارة وستتغير أحواله، وقد يحمل هذا الحلم خطر كبير من سلوك شائن، ومن تعطلت سيارته فلن يستمر سروره.

من نجا من طريق سيارة فمن الأفضل إن يتجنب منافسا له في العمل او الوظيفة، ومن رأت أنها تبحث عن سيارة في المنام فستصاب بخيبة الأمل في اغراء شخص ما لصالحها، ومن قاد سيارة في المنام دلّ ذلك على أن الغيرة والمنافسة سيفسدان سعادته. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • ZERGOUNI MOHAMED December 23, 2015

    لله يحفظكم.لله يسلمك. و صلى الله عل محمد وآله وصحبه وسلم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية انقلاب السيارة في المنام

تفسير حلم رؤية انقلاب السيارة في المنام

تفسير حلم قيادة السيارة

تفسير حلم رؤية قيادة السيارة في المنام