تفسير حلم رؤية شراء أرض جديدة أو تملك ارض في المنام

تفسر رؤية الأرض بعدة تفسيرات وتأويلات حسب حال الرائي وطبيعة الأرض في المنام, سنتحدث في هذا المقال تفسير رؤية بيع أو شراء أو تملك الممتلكات من الأراضي أو رؤية الأرض بحالاتها المختلفة التي قد يراها الإنسان في منامه.

تفسير حلم رؤية شراء أرض جديدة أو تملك ارض في المنام

ما جاء في خير رؤية شراء أرض جديدة أو تملك أرض بالمنام

رؤية الأرض في المنام فيها دلالة على الدنيا، ومن رأى في منامه انه تملك قطعة أرض فدلالته على نصيب الرائي من الدنيا بقدر اتساع قطعة الأرض، أما من رأى في منامه  انه قد تملك قطعة أرض مجهولة ولا يعرفها الرائي فدلالتها على غنى الرائي إن كان فقيرًا وزواجه إن كان أعزباً.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام انه قد اشترى أرض وقام ببناء جدار وسور لها فدلالتها على كفاح واجتهاد الرائي في حياته ومعيشته، وربما تدل على الزوجة وحمايتها وربما تدل على سعة الرزق والخير على صاحب الرؤيا.

من رأى في منامه انه قد خرج من قطعة أرض جدباء وصفراء وقاحلة إلى أرض خضراء وخصبة فدلالتها على هداية الرائي وخروجه من البدع إلى السنة ومن الضلال إلى الحق.

من رأى انه قد اشترى قطعة أرض مع شريك فدلالته على الدخول في أعمال أو نشاطات تجارية مشتركة تعود بالربح والخير والفضل الكبير على الشخصين.

من رأى في منامه أن الأرض قد خسفت به فإن ذلك دلالة على سفر الرائي سفراً طويلاً وبعيداً، ومن رأى أن يحفر في الأرض ويأكل منها فدلالته على إصابة الرائي لمال بمكرٍ وخديعة، ومن رأى انه يطوي الأرض بيديه فدلالته على ملك وجاه الرائي، ومن رأى أن الأرض تكلمه بالخير فدلالتها على الخير الذي يصيب الرائي في الدنيا.

ما جاء في شر رؤية شراء أرض جديدة أو تملك أرض بالمنام

من رأى في منامه أنه امتلك قطعة أرض ضيقة وصغيرة فدلالتها على ضيق الحال على الرائي وضيق المعيشة والحياة.

من رأى في منامه أنه قد باع أرضاً فإن كان الرائي مريضاً دلّ ذلك على موته، وإن كان غنياً دلّ  ذلك على فقره وضيق الحال عليه إذا خرج الرائي من أرض خضراء أو جميلة إلى أرض جدباء قاحلة.

من رأى في منامه أنه قد امتلك أرضاً قاحلة جافة فدلالتها على زواج الرائي من امرأة عقيمة أو فقيرة، أما من رأى في منامه أنه ينفض يديه من تراب الأرض أو غبارها فدلالتها على موت الرائي.

من رأى أن الأرض قد طويت له فدلالتها على الموت أيضا، ومن رأى أن الأرض قد طويت تحت قدميه فدلالتها على طلاق الرائي لزوجته أو خسارته لعمله وتجارته.

من رأى في منامه أنه يحمل الأرض ولم يشعر بثقل أو عبء في حملها فدلالتها على الظلم والعدوان على إنسان في ملكه وأرضه، ومن رأى في منامه حدوث خسف بالأرض فدلالتها على مرض وبلاء أو وباء يصيب الأرض.

من رأى في المنام تشقق الأرض وخروج شاب من بين التراب فدلالته على العداوة والحقد. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير رؤية حلم شراء سيارة بيضاء جديدة في المنام

تفسير رؤية حلم شراء سيارة بيضاء جديدة في المنام

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام