تفسير رؤية حلم شراء سيارة بيضاء جديدة في المنام

السيارة من وسائل النقل التي تستخدم بكثرة في حياتنا اليومية لنقل الأشخاص والبضائع والحاجات من مكان إلى آخر وذلك نظراً لتكلفتها المنخفضة بمقارنتها مع القطارات والطائرات.

تفسير رؤية حلم شراء سيارة بيضاء جديدة في المنام

كما أن الكثير من الأشخاص يحلمون في امتلاك سيارة خاصة بهم سواء للترفيه أو للعمل وأصبح كل صغير يتمنى امتلاكه لسيارته الخاصة.

ما جاء في خير رؤية شراء السيارة البيضاء في المنام

من رأى أنه اشترى سيارة بيضاء في المنام فإن كان الرائي مُعسِر الحال ويعاني من قلة المال والزاد دلّ ذلك على الرزق والخير الذي يصيب الرائي.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها انها تشتري سيارة بيضاء فدلالتها على الخطوبة والزواج، أما لو كان لون السيارة أحمر فدلالته العلاقات التي تقتصر على الحب فقط، أما إذا رأت المرأة الحامل أنها قد اشترت سيارة فإن كان لونها أخضر أو أزرق أو أسمر أو أصفر فهذا يدلل على المولود الذكر أما إذا كان لون السيارة أحمر او بنفسجي أو وردي دلّ ذلك على المولودة الأنثى.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشتري سيارة بيضاء جديدة فهذا يدلل على تحسن المعيشة والتفاهم ونجاح الحياة الأسرية والزوجية كذلك دلت على الرزق والخير الكثير الذي يصيب العائلة.

من رأى في منامه انه اشترى سيارة حمراء فإن  كان الرائي متزوج دلّ ذلك على وقوعه في الحب من امرأة أخرى غير زوجته، وربما دلّ ذلك على المال الذي ينفقه الرجل على عشيقته وهذا المال من مال أهل بيته وأولاده.

من رأى أنه اشترى سيارة فخمة وحديثة فدلالته على الزواج من امرأة غنية وطيبة، من رأى انه اشترى سيارة مستعملة او قديمة دلّ ذلك على الزواج من امرأة أرملة أو مطلقة، في حين لو كانت السيارة قديمة جداً فدلالته على الزواج من امرأة فقيرة.

من رأى في المنام انه اشترى سيارة بيضاء اللون دلّ ذلك على النجاح في الدراسة أو التوفيق في العمل وربما دلّ ذلك على ثبات الرائي على دينه وكذلك يمكن أن يدل السيارة البيضاء في المنام على الخطبة او الزواج.

من رأى انه قد اشترى سيارة بيضاء مزينة ونظيفة دلّ ذلك على فرح أو زواج قريب.

ما جاء في شر رؤية شراء السيارة البيضاء في المنام

من رأى انه اشترى سيارة بيضاء فإن كان الرائي صاحب أعمال أو تاجر دلّ ذلك على توقف الأعمال وربما دلّ ذلك على الخسارة التي يقع بها وتوقف.

من رأى في المنام أن شخصاً قد صدمه بسيارته دلّ ذلك على تعارض المصالح والطموحات التي يعمل الرائي على تحقيقها ودلّ ذلك على عرقلة السير بها. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية سيارة بيضاء أو زرقاء أو حمراء في المنام

تفسير حلم رؤية سيارة بيضاء أو زرقاء أو حمراء في المنام

تفسير حلم رؤية شراء أرض جديدة أو تملك ارض في المنام

تفسير حلم رؤية شراء أرض جديدة أو تملك ارض في المنام