تفسير حلم رؤية شراء قماش أو تفصيل القماش في المنام

رؤية القماش يحمل الكثير من الدلالات الطيبة خاصة إن كان القماش كاملاً وخالي من العيوب والثقوب، ولرؤية القماش تفسيرات عديدة حسب لون القماش والحالة التي يراه بها الرائي في منامه، وهذه التفسيرات سنذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية شراء قماش أو تفصيل القماش في المنام

ما ذكر في خير رؤية شراء قماش أو تفصيل القماش في المنام

رؤية القماش في المنام تدل على الستر والعفة خصوصاً إن كانت صاحبة الرؤيا فتاة، ورؤية القماش الملون أو رؤية ألوان مختلفة للقماش فيها دلالة على الحياة الكريمة والعيشة الرغيدة التي سيحياها صاحب الرؤية.

من رأى في منامه أنه يشتري القماش الجديد والغير مهتري فإن ذلك يحمل دلالة على أن لصاحب الرؤية القدرة على تحقيق أهدافه والوصول إلى جميع الرغبات التي يحلم بتحقيقها وإنجازها.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأت أنها تقوم بشراء قطعة قماش لتفصيل ثوب أو فستان منها ففي ذلك إشارة إلى الارتباط و والخطوبة والزواج خاصة إذا كانت الرائية فتاة عازبة وغير متزوجة، وأما من رأت أنها تشتري القماش لتزين منزلها به فإن ذلك يدل على قرب الزواج من رجل غني وميسور الحال.

من رأت أنها تقوم بقص القماش فإن ذلك يوحي على المال والرزق الوفير، وإذا رأت المرأة أنها تقص القماش باستخدام المقص فإن ذلك يوحي على استعداد الرائية لحدث او أمر سعيد لنفسها أو في محيطها الأسري.

إذا رأت المرأة المتزوجة والحامل بأنها تشتري قماشاً أسود اللون فإن ذلك يدل على أنها ستلد ولداً ذكراً بإذن الله، وإذا كان لون قطعة القماش لون آخر فدلالته على ولادة انثى، أما في حال كانت صاحبة الرؤيا امرأة متزوجة وغير حامل فإن رؤية القماش يدل لها على حصول الحمل قريباً.

من رأت في منامها أن زوجها يقوم بإهدائها قطعتي قماش في وقت واحد فإن ذلك يحمل بشرتين أو فرحتين لصاحبة الرؤيا فقد تدل على حمل المرأة وأنها يصيبها فرح وسرور في الوقت ذاته بشأن موضوع أخر قد شغل تفكيرها.

من رأى في منامه أنه يشتري قماش أبيض اللون فإن كان الرائي أعزباً دلت رؤيته على زواجه، وإن كان خاطباً ويواجه مشاكل وصعوبات في إتمام أمور زواجه وفرحه فإن حال سيتيسر ويسرع في إتمام زواجه، وأما من رأى أنه يشتري قماشاً أحمر اللون فإن ذلك يدل على كثرة الفرص المتاحة أمام الرائي للسفر من مكانة.

من رأى أنه يشتري قماشاً من الحرير فإنه بشرى وصلاح وجاه وشرف وعز لصاحب الرؤيا، وأما من رأى قماشاً من الذهب فإنه يرمز إلى الغنى الثروة التي ستصيب الرائي.

من رأى في المنام وجود خيمة من القماش فدلالتها على السمعة الطيب والجاه وكثرة العز الذي يعيش به الرائي وينعم من خيراته، ومن رأت أنها قد حصلت على هدية من القماش فإنها إشارة على الأفراح والمسرات التي تصيب

ما ذكر في شر رؤية شراء قماش او تفصيل القماش في المنام

من رأى في منامه أنه يقوم بشق وتمزيق القماش فإن رؤيته توحي على الانفصال والطلاق خاصة إذا صاحب الرؤيا متزوج، وأما من رأى أنه يرتدي قماشاً ممزقا فإنها إشارة على كثرة الخسائر التي ستواجه الرائي في حياته ولا تقتصر الخسارة على المال فقط بل قد تتعدى لخسارة على مستوى العلاقات الاجتماعية او خسارة أصدقاك وغيرها.

أما من رأت أنها تشتري القماش الأصفر فإن ذلك يوحي على الهموم والمرض والغموم التي تصيب الرائي، ومن رأت أنها تُفصل القماش الأصفر وتلبس ثوباً أصفراً فإن ذلك ينذر بكثرة الأمراض والتعب الذي سيصيب الرائية.

من رأى في المنام أن شخصاً يلف جسمه بقطعة قماش وقد زالت عنه وطارت عن جسده وأصبح جسده عارياً ولا يرتدي شيئاً فإن ذلك يدل على خسارة مالية ومصاعب بالحياة، وقد يرمز ذلك لفقدانه لكل الاغراض والحاجات التي تستره في حياته.

من رأى أنه يشتري قماش مصنوع القطن فإنه دلالة على وجود معارضين يحاولون المضايقة على الرائي، وأما من رأى أن النار تحرق القماش فإن ذلك يدل على كثرة الأحزان والمشاكل في حياة الرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية قص الملابس أو القماش في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قص الملابس أو القماش في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام