تفسير حلم رؤية المكنسة وكنس الارض في المنام

المكنسة هي اداة كانت تعرف منذ القدم تستخدم لازالة الغبار والاتربة من على الاماكن التي تخصص للجلوس او الاماكن التي يجب ان تكون نظيفة على الدوام ، رؤية المكنسة في المنام او رؤية المرأة نفسها تكنس المنزل او رؤية الرجل نفسه اخذا بالمكنسة في المنام ويكنس منزله ، فسر العلماء هذه الرؤيا على عدة اوجه في المعنى ، سنتعرف عليها في هذا الموضوع ان شاء الله.

broom مكنسة

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية المكنسة في المنام

رؤية المكنسة في الحلم تشير الى الجارية ، او الى الخادم ، ومن كنس ارض ما وجمع كناستها فسوف يستفيد مالا ، والا سيكون طوافا يسأ ل الناس او جابيا او فقيرا ، وقد تشير رؤية المكنسة على التخلص من الدين او زوال النكد والهم ، ورؤية الكنس في الحلم فهي تشير الى الخير الى من كان وسخا في اعماله ، ومن رأى انه قد كنس منزلا فسوف ينال من مال هذا المنزل .
ومن كنس منزل غيره فسيحصل على شيء من ماله ، ومن رأى انه يكنس مكانا للعبادة فهو رجل صالح ، ومن كنس مكانا وجمع كناسته فيفسر ذلك بالنظافة ، وجمع الثروة ، ومن رأى في الحلم انه يكنس مسجدا فيشير ذلك الى محبة الله له ، ومن حلمت بالكنس في المنام فسيحبها زوجها ، وسيسعد اولادهم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤية المكنسة في المنام

رؤية المكنسة الخشنة في الحلم تشير الى الخدم العصايين ، ومن رأى في الحلم انه يكنس بيته فقد يفتقر ان كان غنيا ، او سينقص ماله ، او سيموت صاحب البيت ان كان مريضا ، او توزع امواله عنه ، وقد ينتقل من بيته الى بيت آخر ، ورؤية الكنس في الحلم للاغنياء فهو نقص في اموالهم او فقر لهم .
ويشير الكنس في الحلم الى ضعف المعيشة ونقصان في المال ، ومن رأى انه قد كنس تراب سقف منزله واخرجه فسوف يذهب مال زوجته ، ومن كنس منزله وجمع منه التراب فسيحتال على زوجته ليأخذ منها مالا ، ومن رأى ان الارض محتاجة الى الكنس في الحلم فذلك ينبيء بالاحزان والهموم القادمة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الارض الخضراء المزروعة في المنام

تفسير حلم رؤية الارض الخضراء المزروعة في المنام

church كنيسة

تفسير حلم رؤية الكنيسة في المنام