تفسير حلم رؤية شكل المربع أو المثلث في المنام

تتنوع وتتعدد الأشكال الهندسية، ولكل شكل هندسي خصائصه وأضلاعه التي تختلف عن غيره من الأشكال الأخرى، ويعد المربع أو المثلث من أشهر الأشكال الهندسية التي يعرفها الجميع، ورؤية الأشكال الهندسية في المنام له دلالات تناول ذكرها معبرو الأحلام في المراجع الخاصة بهم، وسنذكر هذه التفسيرات في السطور التالية.

رؤية شكل المربع أو المثلث في المنام

ما ورد في تأويل رؤية شكل المربع أو المثلث في المنام

رؤية شكل المربع في المنام يرمز إلى صفات وسمات في شخصية الرائي حيث ترمز رؤيته إلى رجاحة العقل والتوازن الفكري والعاطفي للرائي والتفكير مليئاً قبل اتخاذ القرارات، كذلك يدل المربع على الرجل المستقيم في فكره وتصرفاته والبعيد عن المشاحنات والانفعالات، كما تعبر رؤية المربع على أهداف الرائي ومحاولته للعمل والسعي الجاد في الحياة الدنيا.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأت في منامها بوجود شكل المربع الكامل الأضلاع فإنه يرمز إلى الحياة المستقرة والمرور بمرحلة متقدمة في الحياة سمتها الاستقرار العاطفي والاستقرار المهني ونجاح الحياة العملية والمالية للرائية، وأما إذا كانت صاحبة الحلم امرأة متزوجة فدلالة المربع على السكينة والطمأنينة التي تعيشها الرائية في بيتها وبين أفراد أسرتها، وأما إذا كانت المرأة حامل فإن رؤية المربع قد يرمز إلى الزمن منذ بداية الحمل كأربعة أشهر أو أربعة أسابيع أو المدة المتبقية من فترة الحمل قبل الميلاد.

أما رؤية المثلث والذي يتكون من ثلاثة أضلاع وهو من الأشكال التي تعبر عن الحظ الجيد والسعيد، وتدل رؤية المثلث على الرجل أو الرائي نفسه وترمز رؤيته في المنام إلى القوة والجبروت والعظمة وكثرة المال والثروة وعِظم أملاك الرائي وكثرة املاكه من أراضي وعقارات وقدرته على تملك نفوس الشخاص الآخرين والتأثير عليهم.

أما رؤية المثلث في منام المرأة فله دلالات على الزواج إن كانت الرائية عازبة، ويدل على الحمل إن كانت الرائية متزوجة، ورؤية النساء للمثلث في المنام دلالة يرمز البشرى والسعادة والخير الذي سيصيب المرأة في المستقبل.

من رأى في المنام مثلثاً فإن رؤيته تشير إلى إخوة الرائي وعددهم وقد يشير إلى عدد أبناء الرائي وقد يرمز في المنام إلى ثلاث سنين تكون سنين خير وسعادة وفرح على الرائي.

إذا رأت الفتاة العازبة في منامها مثلثاً فإن يرمز غلى الاستقرار العاطفي والثبات العقلي ورجاحة العقل وسعة الصدر وسلامة القرارات التي تتخذها الفتاة في حياتها سواء في حياتها الشخصية أو حياتها المهنية، أما في منام المرأة المتزوجة فدلالة المثلث خير وسعادة خاصة من الناحية المالية وسعة الحال، ويدل المثلث على تحسن في العلاقات الأسرية وتحسن في أوضاع المعيشة.

إذا رأت المرأة الحامل بوجود مثلث في منامها فهي إشارة إلى أنها تلد مولوداً ذكراً بإذن الله، كما يدل المثلث على قرب الولادة وسهولة الولادة لأنه من الأشكال الهندسية التي تبث البشرى والتفاؤل في نفس الرائي.

أما رؤية المثلث في منام الرجل فدلالته على النجاح والتوفيق في الحياة المهنية والعملية، وتدل رؤية المثلث على الجمال والسلطة والمال، كما أن المثلث رمزاً لتحقيق النجاح وبناء الذات. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية زخرفة أو زخارف ورسوم في المنام

تفسير حلم رؤية زخرفة أو زخارف ورسوم في المنام

تفسير حلم رؤية نفخ البالون أو نفخ الكرة في المنام

تفسير حلم رؤية نفخ البالون أو نفخ الكرة في المنام