تفسير حلم رؤية الكفيف والاعمى في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الكفيف والاعمى في المنام

العمى في الحلم يفسر بالغنى ، فمن رأى في الحلم انه اعمى فسوف يغتني ، ومن رأى في المنام ان شخصا قد اعمى كافرا فسوف يغير من معتقداته ، ومن رأى في الحلم انه اعمى فقد وجب عليه حجة او غزوة ، او سينال علما وحكما ، ومن رأى في الحلم ان عيناه قد فقئتا فسوف ينال شيئا مما تقر به عينه ، ومن رأى نفسه في الحلم انه اعمى ثم عالجة شخص ما فسيرشده الى كل ما فيه منافع .

blind-اعمى

وقال في شر حلم رؤيا الكفيف والاعمى في المنام

العمى في المنام يشير الى الضلالة في الدين ، او الى الصمم ، او الى ترك الدنيا ، او الى كتم الاسرار ، ومن رأى في الحلم انه اعمى فسينسى القرآن ، ومن رأى ان شخصا في الحلم قد اعماه فسوف يرشده الى الضلال . والاعمى في الحلم يفسر بالرجل الفقير الذي يقوم باعمال ضارة له في دينه ، ومن كان كافرا ورأى في الحلم انه اعمى فسيصاب بالحزن والضرر والهم ، ومن رأى نفسه في الحلم اعمى وملفوفا في ثياب جديدة فسوف يموت ، ومن رأى اعمى يستدبر القبلة فهو على ضلالة ، ومن رأى في الحلم انه قد عميت عيناه فسيهتك الستر بينه وبين الله .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن فقد بصره في الحلم فسيفتقر بعد الغنى او سيغتني بعد الفقر ، او سيفقد ما هو غالي عليه من الولد او المال ، ومن كان غريبا ورأى في الحلم انه اعمى فسوف لا يعود الى بلده ، ومن رأى في عينه بياضا في الحلم فسوف يخسر مالا ، ويغيب عنه بعض الاقارب ، وسيفوته امر يرجوه ، ومن نزل الماء الاسود من عينيه ولم يرى شيئا اشار ذلك الى قلة حيائه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

من يكفر في المنام

تفسير حلم رؤية الكفر ومن يكفر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية جمع البيض في المنام

تفسير حلم رؤية جمع البيض في المنام