كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين نهائيا

إذا كنت تعانون من الهالات السوداء المزعجة المحيطة بالعينين، وتبحثون عن الطريقة المثالية للتخلص منها فأنتم بالفعل بالمكان المناسب، حيث سنشرح لكم عدة طرق مختلفة تساعدكم على التخلص من الهالات السوداء نهائيا إن التزمتم بها.

التخلص من البقع السوداء حول العين

  1. النوم باكرا والاستيقاظ باكرا مع الحرص على أن لا تقل عدد ساعات نومكم عن 6 ساعات متواصلة فالكثيرون منا يعانون من الهالات السوداء فقط لأنهم يسهرون، وبمجرد أن يقل السهر سيجدون أن الهالات السوداء تقل تدريجيا إلى أن تختفي تماما إن شاء الله.
  2. مراعاة ترك المسافة الموصى بها بينك وبين التلفاز حسب حجم التلفاز، كما يوصى باستخدام شاشات واقية بأجهزة الحاسب الآلي هذا وينصح بعدم الجلوس مطولا سواء أمام التلفاز أو الحاسب الآلي لأن النظر إلى تلك الشاشات فترة طويلة يسبب ظهور الهالات السوداء.
  3. عدم الإكثار من شرب السوائل المحتوية على الكافيين مثل الشاي والقهوة وغيرها وخاصة خلال المساء؛ لأنها تساعد على السهر مما يسبب ظهور الهالات السوداء، بالإضافة إلى ذلك لا تتناولون المشروبات الكحولية أو النيكوتين لأنهم بدورهم يسببون هالات سوداء اسفل العين كافة المواد المسكرة والمخدرة الأخرى.
  4. إجراء فحص دم والتأكد من عدم وجود فقر دم أو انيميا فإن كنت تعانون من فقر الدم فستعانون من الهالات السوداء اسفل العين كعرض من أعراضها، فإن اكتشفتم أنكم تعانون من فقر الدم يجب عليكم الذهاب إلى طبيب مختص لتلقي العلاج المناسب وفقا لنسبة الانيميا لديكم ونوعها وعند علاج الانيميا ستلاحظون أن الهالات السوداء تبدأ في الاختفاء.
  5. احرصوا على الإكثار من شرب الماء لما له من تأثير صحي في إزالة السموم التي تكون من مسببات الهالات السوداء اسفل العين.
  6. الآن وبعد أن التزمتم بالتعليمات السابقة يتبقى لكم بعض الوصفات الطبيعية التي يتم اللجوء إليها للتخلص من الهالات السوداء سريعا وأي وصفة من تلك الوصفات تستخدم يوميا ومنها استخدام شرائح الخيار أو شرائح البطاطس أو كمادات الشاي الباردة أو زيت اللوز أو زيت جنين القمح وغيرها الكثير من الوصفات المتنوعة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

التخلص من البقع السوداء حول العين

كيفية التخلص من البقع السوداء حول العين

sick eye إحمرار العين

علاج واعراض اجهاد وارهاق العين من الحاسوب وطرق الوقاية