تفسير حلم رؤية الولادة في المنام لاين سيرين Birth

ما قال ابن سيرين في خير رؤية الولادة في المنام

تفسر الولادة في المنام بأنها التخلص من الأمراض ومن الشدائد، وكذلك هي فرج وراحة وتوبة وقضاء دين، ويقال أن الولادة في المنام ببنت هو فرج، ومن رأت في المنام أنها ولدت أنثى فسوف تلد ذكراً.

رؤية الولادة في المنام لاين سيرين
إذا رأى الملك أن زوجته قد ولدت ذكراً في المنام ولم تكن حامل فسوف يظفر بكنوز، وولادة البنت في المنام هو فرج للسجين.

اذا رأى رجلاً أنه يلد غلاماً في المنام فسوف يمرض ويخرج من هم وينتصر على عدوه، ومن رأى نفسه يلد في المنام وكان فقيراً فسيصبح غنياً، وإن كان عازباً فسوف يتزوج قريباً.

رؤية الحامل للأخ في المنام أو ما يخصه من متاع في منزلها فسوف تلد ولداً، وإن رأت الأخت أو ما يخصها في منزلها فسوف تلد بنتاً، وإن رأت الحامل في المنام أنها قد تزوجت من زوجها مرة أخرى وهي ترتدي الثوب الأبيض فستلد ذكراً.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

إن رأت الحامل في المنام أنها نائمة بالقرب من والد زوجها أو والدها فستلد ولداً، وإذا رأت في المنام أنها تنام بالقرب من إحدى قريباتها فستلد أنثى، وإن رأت الحامل في المنام أن أخ زوجها يجلس معها ومع زوجها على طاولة الطعام فسوف تلد ولداً، وإن رأت الحامل أهل زوجها من النساء معها في البيت فسوف تلد أنثى.

إن رأت الحامل في المنام أنها تلبس لباس الرجال فسوف تلد ولداً، وإن رأت سلة من التفاح فستلد ذكراً، ورؤية الضرس والحصان والمفتاح والابريق الأبيض والقلم يدل على الذكر، ورؤية النقاب والساعة الذهبية والدبلة والعباية والمسباح يدل على الأنثى.

ما قيل في شر رؤية الولادة في الحلم

قد تفسر الولادة في المنام بأنها مفارقة الجيران والأهل، ويقال الولادة بولد في المنام هو هم، ومن رأت أنها ولدت ولداً ذكراً في المنام فسوف تلد أنثى، وإن رأى مريضاً أنه يلد في المنام فسوف يموت.

من رأى في المنام أن أمه قد ولدته فسوف يموت، وإن كانت امرأته حاملاً فسوف تلد ولداً، وإذا ما ولدت حاملاً قطاً في المنام فسوف يكون المولود لصاً، ومن رأى نفسه يلد في المنام وكان غنياً فسوف يقع في غم وهم.

من رأى أنه قد ولدت له بنت في المنام فسوف يتحمل ديناً، ومن رأى أن ابنته قد ماتت وحفر لها قبراً في المنام فسوف يقضى دينه، وإن رأت امرأة الذهب فستلد بنتاً.

إن رأت الحامل نزول الدورة في المنام فستلد عكس ما تتنمنى سواء بنت أو ولد، وإن رأت الحامل أن رجلاً تقدم لخطبها فسوف تلد ولداً، وإن رأت الحامل في المنام أنها قد تزوجت من أحد محارمها فستلد أنثى. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • هشام August 14, 2015

    زوجتي بعد ولادتها بتلاتة ايام رات امراة لا تعرفها و هي تلد ولدا

  • nina January 28, 2016

    رأيت أمي تلد ولدا وهي امرأة كبيرة في السن وكنت افرح بهذا الولد تارة و تهرب منه نفسي تارة أخرى….وبعد الولادة كأن زوجة عمي تحمل ذلك الولد و تذهب الى أخيها لتطلب منه ان يرقيه واخوها راق في الحقيقة… واخذت والدتي لتحتجم عند زوجة اخيها مع العلم انها هي الأخرى حجامة…رأيت المنام في وقت الفجر مع العلم اني عزباء. .اريد تفسيرا من فضلكم وشكرا مسبقا.

  • ام سهيل June 30, 2016

    رايت اني الد بنتا و امي من ساعدتني على والولادة ولما ولدت احسست براحة بعد الولادةو ذهب زوجي لاحضار العقيقة و اعطيتها اسما ترانيم هكدا اسم ارجو التفسير فانا في ضيق و هم و مشاكل

  • Mimi December 12, 2016

    انا امرأة متزوجة و بحلم اني بولد و فيا اوجاع ولادة قوية جدا ولما ولدت جبت ولد و كان جميل جدا و بعد قليل اتت زوجة اخ زوجي و اخذت مني الولد و قالت لي انت ولدت بنت مش ولد و اعطتني البنت و في ذلك الوقت انا كنت احب الولد و مع العلم انا في الحقيقة ماعنديش اطفال و سلام

  • Anfel la belle January 1, 2017

    السلام عليكم انا متزوجة و حامل رايت في المنام انني ولدت ولدا قبل اوانه و كان كاملا و عادي جدا مثل اي طفل يولد عادي في اوانه ما تفسير ذلك ؟؟

تفسير رؤية حلم سهولة الولادة أو الميلاد للحامل في المنام

تفسير رؤية حلم سهولة الولادة أو الميلاد للحامل في المنام

تفسير حلم رؤية المرآة في المنام

تفسير حلم رؤية المرآة في المنام لابن سيرين