فوائد وأضرار عشبة الكركعة للجماع والجسم للرجل والمرأة

الكركعة أو عشبة السلحفاة هي من الأعشاب النادرة التي لا يعرفها الكثيرين ، يعرفها الفلاحون في المناطق والأراضي الزراعية ويقال أنه تم اكتشافها بالصدفة. وهي عشبة أوراقها خضراء متطاولة وسميكة ، وتنمو في أغصانها الدقيقة الأزهار البيضاء وتكون متراصة حول بعضها بحيث تملأ الغصن بأكمله. تسمى هذه العشبة بعشبة الكركعة أو السلحفاة لأن السلحفاة الذكر تحملها بفمها وتشمها السلحفاة الأنثى فتصبح جاهزة لممارسة العملية الزوجية. تفيد هذه العشبة في إثارة العواطف والإثارة لدى الرجل والمرأة ، لذا هي تأخذ شهرتها بأنها العشبة المثيرة والتي تقوي الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة ، كما أنه يستخرج منها زيت طيار يتم دهنه والتدليك به ، كما يمكن تناوله عن طريق الفم.

سوف نتعرف في هذا المقال على فوائد وأضرار عشبة الكركعة والجماع والجسم للرجل والمرأة.

  فوائد عشبة الكركعة للجماع والجسم للرجل والمرأة

  1. تستخدم عشبة الكركعة في زيادة الإثارة الجسدية والرغبة في ممارسة الجماع لدى الرجل والمرأة على السواء لأنها تنشط الدورة الدموية في الجسم وخاصة بالأعضاء التناسلية في الجسم بسبب رائحتها العطرية النفاذة.
  2. تساعد على تقوية المشاعر والرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة مع الشريك لمن يعاني من ضعف في الرغبة بممارسة الجماع أو برود في المشاعر.
  3. زيت العشبة العطري والطيار يستخدم لتدليك الجسم به.
  4. يمكن تناول زيت عشبة الكركعة عن طريق الفم أيضا.

أضرار عشبة الكركعة للجماع والجسم للرجل والمرأة

  • إلى الان لا تعرف أي أضرار أو اثار جانبية لعشبة الكركعة أو السلحفاة وذلك لأنها نادرة وغير معروفة كثيرا إلا في أوساط المناطق الريفية والفلاحين. لكن ينصح في حال الشعور أو ظهور أي أعراض غير طبيعية عند استخدمها ، التوقف مباشرة عن استخدامها واستشارة طبيب أو صيدلاني.
تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

فوائد واضرار الجماع وكثرة الجماع على الرجل والمرأة

فوائد واضرار الجماع وكثرة الجماع بين الرجل والمرأة

نبات العفص فوائده واضراره

فوائد واضرار ثمار عشبة العفص للشعر والدماغ والجسم والناصور