تفسير حلم رؤية السرير في المنام

مقدمة

لقد سعى الانسان مذ القدم الى تصميم وسائل راحة له لكي يتمكن من الجلوس او النوم عليها باطمئنان. احد هذه الوسائل هو السرير الذي يخلد اليه الانسان ليلا للنوم او وقتما يشعر بحاجة الى الاستلقاء عليه. تتخذ السرائر عدة اشكال واحجام وبطبيعة الحال فان اختلاف شكلها وحجمها يؤدي الى تفاوت ثمنها ، اضافة الى ان نوعيتها تؤثر ايضا على سعرها. قد يرى بعض الناس السرير في المنام ومن المؤكد انهم يستغربون من ذلك المنام ويرغبون في معرفة تفسيره ، لذلك احببنا ان نقدم لكم تفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية السرير في المنام :

من رأى سريرا بدون فراش في المنام فسوف يسافر ، ويفسر السرير وكل ما ينام عليه الانسان في الحلم بزوجة الرائي وما يملك ، ويشير الى كل ما يسر الانسان ، والى كل ما يركبه الشخص كالزوجة او السفينة او النعش .

السرير في المنام

ومن رأى سريرا في المنام فسيعود اليه شيئ كان قد فقده ، وان كان  سلطانا فسيضعف سلطانه ثم تعود له قوته ، ومن رأى نفسه جالسا على سرير في مكان مريح وجميل فسينال العزة والرفعة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ووجه السرير في المنام يشير الى الزوج ومؤخرة السرير تشير الى الزوجة ، ومن رأى نفسه في الحلم يجلس على سرير مجهول الهوية وعليه فراش فيسقابل الملك ، او يتنصب في مجلس عالى المستوى ، وسيتزوج ان كان اعزبا ، وسيولد له ولد ذكر انت زوجته حامل .

ومن كانت عزباء ورأت في الحلم انها تأتي بسرير الى منزلها فسوف تتزوج ، ومن كان مريضا ورأى في الحلم انه ينصب له سرير فتلك اشارة الى انه سيشفى من مرضه .

وقال في شر حلم رؤيا السرير في المنام :

ومن رأى في الحلم سريرا وعليه فراش فسيظفر بالذكر والرفعة والعلو على اناس منافقين ، ومن رأى انه يجلس على سرير مجهول ليس عليه فراش فسوف يموت وخاصة اذا كان مريضا ، او سيسافر ، ومن رأى نفسه قد جلس مع امرأة على سرير في المنام فسيكون سعيدا مع تلك المرأة وقد يحدث بينهما خلاف .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

اكل الثوم في المنام

تفسير حلم رؤية أكل الثوم في المنام

تفسير حلم رؤية أكل لحم الميتة والجيفة في المنام

تفسير حلم رؤية أكل لحم الميتة والجيفة في المنام