تفسير حلم رؤية تجميل الوجه أو عملية تجميل في المنام



تجميل الوجه او استخدام المكياج من الأمور الخاصة بالنساء والتي تتعلق بها بخلاف الرجال، وتستخدم النساء عامة مستحضرات التجميل أو ما يعرف بالمكياج من أجل إبراز جمالهنّ وأناقتهنّ أمام أزواجهم او أمام النساء الأخريات، ورؤية تجميل الوجه او استخدام مستحضرات التجميل لها تفسيرات سنذكرها بالسطور التالية.

تفسير حلم رؤية تجميل الوجه أو عملية تجميل في المنام

ما قيل في خير رؤية تجميل الوجه أو عملية تجميل في المنام

تجميل الوجه في المنام يدل على الفرح والسعادة خاصة إن كان يعطي للمرأة إطلالة ومظهر جميل، وإجراء عمليات التجميل الناجحة في المنام ترمز إلى التغيرات والتبدلات الناجحة والموفقة للرائي في حياته.

من رأت في منامها أنها تجري عملية تجميل لوجدها أو تقوم تغير ملامح وجهها وتتخلص من العيوب التي تظهر على ملامحها لتظهر بمظهر اكثر جاذبية واكثر جمالاً فدلالة الرؤي على محاولة الرائية لبناء نفسها وإلزام الآخرين على احترامها وتقديرها.





ورؤية المكياج أو أدوات التجميل في منام المرأة يدل على رغبة الرائية وسعيها لإشباع رغباتها وحاجاتها النفسية والشخصية والشعور بالتوازن والرضا النفسي، ومن رأت أنها تجري عملية تجميل جراحية فدلالتها على محاولة الرائي لتحسين صورتها أمام الآخرين وتحسين تصرفاتها وأفعالها.

من رأت في منامها أنها تضع المكياج على وجهها ويجعلها تبدو أكثر جمالاً فإن الرؤية تدل على اتباع الرائي لأسلوب حسن وطيب يكسب محبتها للآخرين ويبدون احترامهم لها.

من رأت أنها تشتري مستحضرات وأدوات التجميل فتدل الرؤية على مدى قوة الرائية وإبرازها لها لقدراتها الشبابية، كما يرمز شراء المكياج على السعادة والعلاقات الأسرية الناجحة والطيبة، وأما من رأت أنها تشتري المكياج الغالي والمرتفع الثمن فدلالته على حسن تصرف وتدبير المرأة لمعاملاتها وشئونها المالية.

ما قيل في شر رؤية تجميل الوجه او عملية تجميل في المنام

من رأى في المنام أنه يقوم بوضع مستحضرات التجميل الخاصة بالنساء ويضعها على وجهه ويدهن بشرته بها بأسلوب مبالغ به وكثيف إلى حد الإسراف فدلالة الرؤية على سوء تعامل الرائي مع المحيطين به خاصة من أهله وأقاربه، كما تدل الرؤيا على سوء تصرفات الرائي وسوء أدائه للأعمال وقلة الأدب والأخلاق وانحطاط التفكير الذي يصدر منه.

من رأى في منامه أنه يقوم بعمل عملية تجميل فإن الرؤية تدل على أحوال الرائي وعدم تقبل الآخرين لحاله أو سلوكه والتصرفات التي تصدر عنه، وتدل رؤية عمل العمليات الجراحية على شعور الرائي بالنقص الداخلي وعجزه قوته في الحياة، وقد تكون الرؤية مجرد حديث نفس وقلق داخلي خاصة إذا كان الرائي أو الرائية مقبلة على إجراء عملية تجميل.

من رأى في المنام أنه يستخدم أدوات الزينة ومستحضرات التجميل ويضعها على وجهه فإن الرؤية تدل على رغبة الرائي المستمر لإخفاء ملامحه وإخفاء وجهه وصفاته الحقيقية التي يتصف بها.

تدل رؤية مستحضرات التجميل ووضعها على الوجه او استخدامها وتطبيقها على الوجه على الكذب وغير الحقائق باستمرار ولكن هذا الكذب لا يسبب بأي ضرر أو مضرة للآخرين بل يحسن الرائي ويجمله أمام الآخرين.

من رأت في المنام أنها تضع المكياج على وجهها وتصبح أكثر قبحاً وتذهب نضارتها وجمالها فتدل الرؤية على سوء تصرفات وأفعال الرائية مع الناس. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تصغير الانف

تفسير حلم رؤية تجميل الأنف أو الشعر أو الاسنان في المنام

تفسير حلم وضع مكياج الوجه أو العين في المنام

تفسير حلم وضع مكياج الوجه أو العين في المنام