تفسير حلم رؤية الدب الضخم في المنام

مقدمة عن الدببة

يعتبر الدب احد انواع الثدييات المشهورة حول العالم والمنتشرة في مناطق متعددة من العالم. تتغذى بعض الدببة على اللحوم في حين يتغذى بعض منها على النباتات ويمكن ان تتغذى على عسل النحل كما هو الحال في دب العسل او المعروف بالدب الكسلان. في الاغلب تعيش الدببة بشكل منفرد باستثناء الامهات التي تربي الصغار او الازواج في موسم التزاوج. غالبا ما يتفادى الدب التجمعات البشرية قبل ان يلاحظ الانسان وجوده. قد يرى بعض الناس الدب في المنام او الحلم ، لهذا السبب احببنا ان نقدم لكم تفسير ذلك المنام او الحلم في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في خير وشر حلم رؤية الدب في المنام :

من ركب الدب في الحلم فيسنتصر على عدوه ويقتله ، ورؤيا الدب في المنام تشير الى الاشخاص اصحاب الخديعة والمكر والفتن والعاهات ، واحيانا يشير الى المرأة السمينة والضخمة الجسم .

الدب في المنام

وقد يشير احيانا الى الحبس والمحبوسين ، ورؤية الدب في الحلم تعبر عن العدو الاحمق والذي لا رأي له ، والى اللص المحتال ، وتعبر ايضا عن السرقة والتلصص على اخبار الناس ، ومن كان اهلا للولاية ورأى في المنام انه قد ركب دبا فسوف يظفر بولاية دنيئة والا فسوف يصيبة الغم والهم وبعدها ينجو من ذلك .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقد تعبر رؤية الدب في المنام عن السفر او عن المرأة ، ومن ركب الدب في الحلم فعليه ان يتجنب الزنى لان الدب يعبر عن المرأة الزانية ، وقيل رؤيا لحم الدب وجلده في المنام يفسر بمال العدو ، ورؤيا حليب الدن هو الخوف والفزع ، ومن رأى دبا في الحلم فهو شؤم عليه .

ومن كان متزوجا وراى الدب في المنام فهو رجل تكثر خلافاته مع زوجته وهو مفتعل للمشاكل ، وان كان اعزبا فستتصيده امرأة راغبة بالزواج منه ، وان كان تاجرا فسيتلاعب بقوت غيره من الناس ، والمرأة العاملة التي ترى الدب في الحلم فهي سيئة المعاملة لاصدقائها ، اما الغير عاملة فهي سيئة الخلق ، وان كانت عزباء فهي تشعر بالخوف على شخص غائب عزيز عليها .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية البنت او المرأة الجميلة في المنام

تفسير حلم رؤية البنت او المرأة الجميلة في المنام

رؤية نبات الكمأ في المنام

تفسير حلم رؤية الكمأ او الفقع في المنام