تفسير حلم رؤية تنظيف الحمام أو المرحاض في المنام

المرحاض هو المكان المخصص للتخلص من الفضلات البشرية، وتعددت واختلفت انواع المراحيض حسب الأزمان وحسب البلدان.

تفسير حلم رؤية تنظيف الحمام أو المرحاض في المنام

كما يجب على الانسان تنظيف المرحاض باستمرار خصوصاً بعد استخدامه، وتختلف الثقافات والعادات وأدوات التنظيف المنتشرة لأداء هذا الغرض.

ما ورد في خير رؤية تنظيف الحمام في المنام

تدل رؤية الحمام على الزوجة لأن الرجل يقضي حوائجه لامرأته وينال منها ما يريد، فمن رأى في المنام أنه ينظف مرحاضه فربما دلّ ذلك على إزاحة الهموم والمتاعب التي قد تصادفها الزوجة في حياتها أو في بيتها.

رؤية الحمام النظيف في المنام تعبر عن الطهارة والعفة وزوال الأمراض والأذى الذي يعاني منه الرائي وكذلك تدل رؤيته على انقضاء حاجات الرائي المعطلة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في منامه انه قام بتنظيف المرحاض وإزالة ما به من أذى دلّ ذلك على الهموم والضيق الذي يعانيه الرائي وبالتخلص من الأوساخ والأذى الموجود فدلالته على التخلص من جميع الكربات والهموم والمصاعب التي يلاقيها الرائي.

من رأى في المنام أنه يقوم بتنظيف الحمام فإن كان الرائي مريضاً زال ما به من مرض أو شدة، وإن كانت زوجة الرائي المريضة ذهب عنها ما تلاقيه وما تعاني منه مرض وتعب.

من رأى أنه ينظف المرحاض من آثار النجاسات والأوساخ دلّ على تبدل في حالة الزوجة وترك عادات وأفعال سيئة كانت تقوم بها وبالتخلص من النجاسات والأوساخ دلالات على تخلصها من هذه الطباع وحل الخلافات الزوجية التي تسبب بها الزوجة بينها وبين زوجها.

من رأى أنه يقضي حاجته في المرحاض فإن كان الرائي مريضاً أو فقيراً دلّ ذلك على  زوال ما يعانيه منه الرائي من تعب ومرض وأحزان وضيق الحال لأن في قضاء الحاجة راحة بالتخلص من الفضلات من بول أو براز وطرحها خارج الجسم.

من رأى في المنام أنه يريد قضاء حاجته فدخل حمام نظيف دلّ ذلك على طريق جديد سيسلكه الرائي ويصيب منه خير وزرق كثير.

من رأى أنه يغتسل في الحمام فدلالته على التوبة الصادقة والتخلص من الذنوب والتخلص عادات سيئة فعلها الرائي في حياته.

ما ورد في شر تنظيف الحمام في المنام

تدل رؤية الحمام في المنام على انكشاف الأسرار والمعلومات المخفية والتي لا يعلمها احد وانكشاف العورات والخلافات في العلاقات الشخصية، وكذلك قد تدلُ رؤية الحمام في المنام على السحر والأمراض والضرر الذي يصيب الرائي لأنه مكان الشياطين والجراثيم الضارة وكون الإنسان يتعوذ من دخوله للحمام.

كذلك تدل رؤية الحمام في المنام على منازل أهل النار ومنازل أصحاب الشر والفجور، وكذلك قد يعبر الحمام عن النجاسات والأحداث التي تفسد الصلاة والأماكن التي لا يصلح فيها الأكل أو الشرب أو الإقامة لما فيها من أذى ونجاسات علاوةً عن أنها أماكن الشيطان.

من رأى في المنام انه داخل حمام مليء بالنجاسات والأوساخ والقاذورات وذو رائحة كريهة ونتنة فيدل على سوء الأعمال التي يقوم بها الرائي، وإن كان الرائي متزوجاً فهو دليل على خيانة الزوج لزوجته واللجوء للتقرب من امرأة غير صالحة، اما بالنسبة للفتاة العزباء فهو دليل على تعلقها بشاب فاسد الدين وسيء الأخلاق بذيء الكلام يحاول اشباع رغباته وحاجاته فقط.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها داخل حمام مليء بالأوساخ والنجاسات دلّ ذلك على تحصده من لسانها من غيبة ونميمة وكلام بالباطل ومعاصي ، وإن رأت المرأة الحامل أنها في حمام قذر ومليء بالأوساخ دلّ ذلك على عسر في الولادة أو إصابتها بمرض ما قبل الوضع. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • asma July 30, 2017

    حلمت انني امسح حمام وبعدها ذاهب الى حفلة عند ذهب فجأت بأن يوجد واحد قد خياطة لي فستان ولاختي

  • فاطمة November 16, 2018

    رأيت انضف الحمام و الأرض في الاوساخ

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية دخول الحمام أو المرحاض في المنام

تفسير حلم رؤية دخول الحمام أو المرحاض في المنام

تفسير حلم رؤية طيور الحمام الابيض والاسود وغيره في المنام

تفسير حلم رؤية طيور الحمام الابيض والاسود وغيره في المنام