تفسير حلم رؤية الطهارة والغسل في المنام لابن سيرين Bath

ما قاله ابن سيرين في خير حلم رؤية الطهارة والغسل في المنام

تقديم الذكر هو أولى الطهارات، والختان من الفطرة، فمن رأى في المنام أنه قد اختتن فهو خير وقد طهره الله من الذنوب، والغسل والطهارة في المنام من الجنابة أو للتجمل بماء طهور فهو إشارة إلى عمل الواجب من بر الوالدين أو الأصدقاء أو التوبة من الذنوب.

من اغتسل وتطهر في الشتاء بالماء الساخن أشار ذلك إلى الشفاء من الأمراض وإلى الفوائد والأرباح، ومن اغتسل وتطهر لأحد الأعياد فسيتزوج إن كان أعزب.

من اغتسل بسبب غسل الميت فسيترك مصاحبة أصحاب الغفلات، فمن اغتسل من غسل الميت فسيسلم إن كان كافرًا وسيفيق إن كان مجنوناً.

من رأى في المنام أنه اغتسل للإحرام ودخول مكة فيدل على السرور والفرح وقضاء الدين والاجتماع بالغائبين، ومن اغتسل وتطهر للرمي فسينتصر على الأعداء.

من اغتسل وتطهر للطواف فسيسعى في طلب الرزق وخدمة الملوك، ومن رأى في المنام أنه قد اغتسل ولبس ملابس جديدة فسيشفى إن كان مريضاً، وسيقضي الله دينه إن كان مديوناً، وسيطلق سراحه أن كان مسجوناً، وسيفرج الله همه إن كان مهموماً، وسييسر الله تجارته وأرباحه إن كان تاجراً، وإن كان معزولاً فستعود ولايته.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه اغتسل في المنام ولم يلبس فسيصح جسمه ويذهب همه، ومن اغتسل وتطهر في حوض أو بركة فسيتزوج إن كان أعزب.

من رأى في المنام أنه توضأ للصلاة وتطهر فهو رعاية من الله وأمان، ومن اغتسل وتطهر وتوضأ في سرب فسيستعيد شيئاً سرق منه، ومن توضأ وتطهر وصلى جاءه الفرج وخرج من الهموم، ومن تيمم فقد قرب فرجه وراحته.

ما قيل في شر رؤية الطهارة والغسل في الحلم

من رأى في المنام أنه غير مختتن ولم يتطهر فهو زيادة في ماله ونقص في دينه ويترك دينه لأجل الدنيا، والغسل بالماء البارد في الشتاء يشير إلى الأنكاد والهموم والأمراض، ومن رأى أنه يغتسل بالماء الساخن في الشتاء، ومن اغتسل في المنام ولبس الثياب القديمة فسيزول همه ويفتقر.

من أتم غسله تم أمره ومن لم يتم غسله فلن يتم أمره ، ومن توضأ بما لا يصلح الوضوء به فسيقع في هم وينتظر الفرج ولا يحصل عليه، ومن صلى بغير وضوء ولا طهارة فسيتأجر بدون رأس مال، وإن كان أميراً فسوف لا يجتمع له جند، ومن صلى بغير وضوء ولا طهارة في مكان لا يجوز الصلاة فيه فهو محتار في أمر لا مخرج منه. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤيا الاستحمام والغسل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤيا الاستحمام والغسل في المنام لابن سيرين

حلم رؤية الوضوء في المنام

تفسير حلم رؤية الوضوء في المنام لابن سيرين