تفسير حلم رؤية البسملة أو قول قراءة كتابة البسملة في المنام

كثيرا ما يرى بعض الناس قول أو قراءة وكتابة  أو تلاوة البسملة في الحلم قبل قؤاءة الآيات القرآنية أو قرائتها لوحدها ، سنرى ماذا يشير وما هي الاشارات التي يدل عليها هذا الحلم.

قال ابن سيرين في خير رؤية البسملة في المنام :

من رأى البسملة في المنام مكتوبة بخط جميل فذلك دليل على الهداية والعمل والرزق ببركتها ، وسينال حظا ورزقا في علمه وصناعته ، وتدل البسملة على الابن والحفيد ، او على ادراك ما فات ، وعلى السعي في الزواج ، وعلى الهدى بعد الضلالة .

واذا كتبها في المنام ميت فهو في رحمة من الله ، وقد تدل على الربح في المزروعات ، ومن رأى في المنام ان البسملة مكتوية بالذهب فيدل ذلك على الاهتمام بالطاعات وعلى الرزق ، وعلى العاقبة الحسنة والذكر الجميل ،

ومن رأى في المنام البسملة كتبت بالاقلام الغريبة كالهندي والسرياني والعبراني فهو دليل على الدنانير الغريبة والازواج او العبيد او الفة الغرباء اوالجواري ، وان كتبت بقلم من حديد فسيدل ذلك على الثبات في الامور والرزق والقوة .

رؤية البسملة في المنام

وان كتبت بقلم من فضة فسيدل ذلك على توسط الاحوال ، ومن رأى انها كتبت بقلم مستقيم فيدل ذلك على المنصب الجليل والعمل والعلم ، ومن كتبها في رق فسيسعى في طلب ميراث ، ومن كتبها في منسوج اصفر او ابيض او احمر فسينال سرورا وفرحا ، وان كتبها في منشوج اخضر فسينال الشهادة ، وكتابتها بالذهب او النور فهو بشارة .
ومن رأى نقاط وتشكيل البسملة في المنام فسيدل ذلك على الزوجة فذلك التشكيل والنقط هو جهازها واولادها ، ومن رأى في المنام انه يقرأ بسم الله الرحمن الرحيم فسوف يطرح الله البركة في ماله .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر رؤيا البسملة في الحلم:

ومن رأى في المنام انه قد مسح البسملة المكتوبة او اختطفها طائر فيشير ذلك الى انتهاء عمره ونهاية رزقه ،  ومن قرأ البسملة في الصلاة في المنام ولم يتعود على قرائتها حسب مذهبه فيدل ذلك الى ميله الى ابيه دون امه ، او الى امه دون ابيه ، او يفضل سنة على فرض او نفل على سنة او بدعة على مستحب .

ومن رأى البسملة في المنام معكوسة كتقديم اسم الجلالة على الاسم فذلك دليل على الارتداد عن الدين ، او عن المذهب ، او انه يفضل الاماء على الحرائر ، او انه يصنع المعروف في غير اهله ، وان كتبها غيره ومسحها هو فذلك نقض للعهد ، وارتداد عن الاسلام ، او هو بخل بما عنده من مال وعلم ، وقد يشفى الرائي ان فعل ذلك في المنام ، وقد يتوب ان كان عاصيا ، وقد يتزوج ويرزق الاولاد الصالحين ويربح في تجارته .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم تلبس أو مس الجن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجن يلاحقني والخوف قراءة المعوذات في المنام

تفسير حلم رؤية عمل بحث أو كتابة ابحاث في المنام

تفسير حلم رؤية عمل بحث أو كتابة ابحاث في المنام