تفسير حلم من رأى نفسه اصلع في المنام

مقدمة عامة عن الصلع

يصاب كثير من الرجال بالصلع في فترات مختلفة من حياتهم مع العلم بأن هناك فئة قيلة من النساء اللواتي يصبن بصلع خفيف حيث يسبب سقوط كثير من الشعر عند النساء لكن ليس كله. الصلع هو سقوط الشعر بشكل تدريجي عند الانسان ، السبب في ذلك يرجع الى زيادة افراز هرمون التستوسترون. العامل الاساسي في اصابة الشخص بالصلع هو الوراثة ، كما يختلف مدى انتشار الصلع من منطقة لأخرى ولا ننسى بأن الاضطرابات النفسية والهموم لها دور أيضا في ظهور الصلع عند الانسان ، لكن ماذا اذا رأى الشخص نفسه أصلعا في المنام؟.

من رأى في المنام انه قد اصابه الصلع فسوف يخشى عليه من ذهاب امواله ، وسوف يسقط جاهه عند الناس ، ومن كان اصلع ورأى في المنام ان ليس في رأسه شعر فيدل ذلك على زيادة في عيشه ، ومن رأى في المنام رجلا اصلع فسيتآمر عليه محتالون في صفقة ضد مصالحه ، ولكن سوف يفوقهم دهاء وحيلة ان كان متيقظا لهم.

رؤية من راسه اصلع في المنام

ومن رأى امرأة صلعاء في المنام فسوف يتزوج بامرأة ماكرة ومشاكسة ، ومن رأت في المنام رجلا اصلع الرأس فذلك تحذير لها من ان ترفض الطلب التالي للزواج منها ، والاطفال اصحاب الرؤوس  الصلعاء يرمزون الى البيت السعيد والرفيق المحب والاطفال المطيعين .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

من يحلق لحيته في المنام

تفسير حلم رؤية حلق اللحية ومن رأى نفسه يحلق لحيته في المنام

رؤية انه في جنازة في المنام

تفسير حلم رؤية من رأى نفسه في جنازة في المنام