تفسير حلم رؤية الرجوع من السفر ورجوع المطلقة لزوجها في المنام

مقدمة عامة

قد يضطر الانسان احيانا الى ان يترك بلده واهله ويسافر من اجل العلم او العمل او العلاج من مرض ، وفي العادة يعود الانسان الى بلده الاصلي بعد انقضاء حاجته من السفر. اختلفت وسائل السفر عبر التاريخ ، فقد كان السفر في الماضي يعتمد على ركوب الدابة ومدة السفر في هذه الحالة تعتمد على وجهة السفر حيث كانت من الوارد ان تستغرق عدة اشهر. في المقابل فإن وسائل السفر الحديثة سهلت الأمر كثيرا حيث عملت الطائرات والقطارات على اختصار الكثير من الوقت. من الوارد ان يرى الانسان في منامه انه يعود من سفره او رؤية المرأة المطلقة نفسها في المنام ترجع لاهلها، فما هو تفسير ذلك المنام او الحلم؟.

قال ابن سيرين في حلم رؤية الرجوع من السفر في المنام :

رؤية الرجوع من السفر في المنام تشير الى أداء حق واجب على الرائي ، ومن رأى نفسه في المنام يعود من السفر فسوف ينجيه ربه من الغم والهم والحزن  ويفرج كربه ، ويشير ايضا الى الفرج  والنجاة من الامور الاسوأ ، والفوز بالنعم والخير والرزق ، وقد تشير الى توبة الرائي من الذنوب والرجوع عن ارتكاب المعاصي .

رؤية الرجوع من السفر ورجوع المطلقة لزوجها

وقال في حلم رؤيا رجوع المرأة المطلقة الى زوجها في المنام :

ومن رأى في المنام ان زوجته المطلقة قد رجعت وعادت الى بيتها فسوف يتعافى من المرض ويشفى ان كان مريضا ، وسيعود ويرجع الى دينه وايمانه والى اخلاقه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية السفر بالمنطاد في المنام

تفسير حلم رؤية السفر بالمنطاد في المنام

تفسير حلم رؤية زواج المطلقة من طليقها أو من آخر في المنام

تفسير حلم رؤية زواج المطلقة من طليقها أو من آخر في المنام