تفسير حلم رؤية تحميم طفل أو تغسيله بالماء في المنام



يحتاج الأطفال إلى رعاية واهتمام كبير للمحافظة على سلامتهم وسلامة أجسامهم وإبعاد الأمراض عنهم، ونظراً لكثرة نشاط الأطفال ورغبتهم في التعرف على كل ما يحيط بهم من أثاث المنزل او التعرف على محتويات حديقة المنزل ومحتوياتها من تراب وجدران وأشجار، وما ينتج عنه من اتساخ لكامل اجسامهم وبالتالي فإن حاجتهم للاستحمام عادةً تكون بشكل يومي.

تفسير حلم رؤية تحميم طفل أو تغسيله بالماء في المنام

في هذا الموضوع سنتناول تفسير رؤية تحميم الطفل او تغسيله حسب ما ذكره معبرو الرؤى.

ما ورد في خير رؤية تحميم طفل أو تغسيله بالماء في المنام

من رأى في المنام أنه يقوم بتحميم طفل صغير أو يقوم بتغسيله بالماء والصابون فإن ذلك يشير إلى توبة صاحب الرؤيا والعودة إلى ربه والطريق الصحيح والبعد عن الذنوب والأعمال الخاطئة.





كذلك يدلل غسل الطفل أو الغسيل في المنام على زوال الأحزان والهموم والغموم عن الرائي.

من رأى في منامه انه يقوم بتغسيل صبي فإنه يتقي في دينه.

من رأت في منامها أنها تقوم بتحميم طفل أو تغسله فإن كان الرائية فتاة عازبة فربما دلت رؤيتها على قرب خطوبتها وزواجها، وإن كانت صاحبة الرؤيا امرأة متزوجة فربما دلت رؤيتها على حمل جديد لها، وإن كانت امرأة حامل فإن ذلك يشير إلى سهولة ولادتها ويسرها.

من رأت في المنام أنها تقوم بتغسيل طفلة صغيرة فإن ذلك يشير إلى الازدهار والسرور وإقبال الدنيا على صاحبة الرؤيا لأن الطفلة تعبر على  الدنيا.

من رأت في المنام أنها تحمم طفل وكان الطفل سعيداً مستبشراً فإن ذلك يشير إلى الأفراح والمناسبات السعيدة التي تأتي على صاحبة الرؤيا.

ما ورد في شر رؤية تحميم طفل أو تغسيله بالماء في المنام

من رأى تحميم طفل متسخ بشكل كثيف فإن ذلك يشير إلى كثرة هموم الرائي وعدم قدرته على تجاوز المعيقات والصعوبات التي يواجهها في حياته.

من رأى في المنام أنه يرفض تغسيل طفل او إزالة ما عليه من اتساخ وما شابهه فإن ذلك يشير إلى اصرار الرائي على الظلم والاستمرار في الغيّ والبعد عن الدين.

من رأت في منامها انها تحمم طفلاً وكان الطفل بائساً أو مريضاً فإن ذلك يشير إلى الاحزان والمتاعب والهموم التي لا تزال تصيب الرائي. والله اعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية التبن أو القش في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التبن أو القش في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ثقب في البطن أو الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية ثقب في البطن أو الجسم في المنام