تفسير حلم رؤية ملابس الأطفال أو البيبي في المنام

يرغب كل أبٍ وأمٍ في شراء أجمل الثياب لأطفالهم وودوا لو كسوهم بثياب وملابس من حرير وديباج، ورؤية ملابس الأطفال أو شراءها في المنام لها الكثير من التأويلات والتفسيرات التي تختلف حسب اختلاف طبيعة الملابس وألوانها وحسب صاحب الرؤيا.

تفسير حلم رؤية ملابس الأطفال أو البيبي في المنامما ورد في خير رؤية ملابس الأطفال أو البيبي في المنام

ملابس الأطفال تعتبر عن خير وسرور تصيب صاحب أو صاحبة الرؤيا وهو من الرؤيا المحمودة والتي يستأنس برؤيتها ويستبشر في تفسيرها وتأويلها.

من رأى في منامه انه يشتري ملابس الأطفال أو ملابس البيبي فدلالة ذلك قدوم مولود جديد للعائلة، فإن كان الرائي متزوجاً ربما دلّ على حمل زوجة صاحب الرؤيا.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في منامه وجود ملابس أطفال فدلالتها على الأمور الطيبة والسعيدة والمفرحة التي يصادفها الرائي سواء على صعيد حياته العملية والمهنية أو في أسرته.

من رأت في منامها أنه تقوم بغسل ملابس الأطفال فدلالة ذلك على هموم ومصاعب تواجه صاحبة الرؤيا وبغسيلها إياها دلالة على زوال الهموم وانكشاف وذهابها عن صاحبة الرؤية, وأما إن كان صاحبة الرؤيا امرأة حامل ورأت انها تغسل ملابس الأطفال فدلالة ذلك على زوال متاعب ومنغصات الولادة وتيسير الولادة بإذن الله تعالى.

من رأت في المنام وجود ملابس الأطفال سواء كانت ملابس أولاد أو بنات فدلالة ذلك على قدوم طفل أو طفلة حسب الملابس الأكثر في الرؤيا فإن كانت ملابس الأولاد أكثر من ملابس البنات دلّ على قدوم مولود ذكر والعكس.

إذا رأت الفتاة العازبة أنها تشتري ملابس الأطفال فإن ذلك بشرى بقرب خطوبتها أو زواجها، وأما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشتري ملابس الأطفال الجديدة فدلالتها على مولود صالح وذرية نافعة.

من رأى في منامها أنها تشتري ملابس الأطفال فإن كانت صاحبة الرؤيا صاحبة أعمال أو تجارة دلّ ذلك على تحقيق النجاحات والتوفيق في تجارتها

كذلك تعبر رؤية ملابس الأطفال على البحث والتطلع على كل جديد سواء في العمل أو تكوين  علاقات جديدة.

ما ورد في شر رؤية ملابس الأطفال أو البيبي في المنام

إذا رأت المرأة الحامل أن لا تقبل ملابس الأطفال القديمة والتي تم لبسها في الماضي وأنها تبحث عن الملابس الجديدة فدلالة ذلك على أنها ستُسقط الجنين وتبحث عن حملٍ جديد.

من رأت في منامها أنها تشتري الملابس البالية والممزقة دلّ ذلك على الفشل والنكسات التي ستقع بها صاحبة الرؤيا، وفي حال وجود علاقات مفككة أو متباعدة أو وجود خلافات وصراعات  فإنه لن يكون تقارب لوجهات النظر والصلح. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية ملابس الصلاة أو لبسها في المنام

تفسير حلم رؤية ملابس الصلاة أو لبسها في المنام

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام