ما هو الاسقاط النجمي وطريقة الاسقاط

ترتكز فرضيات الاسقاط النجمي على وجود جسد آخر أو جسم ثاني للإنسان بمعنى أن الإنسان له جسدين الأول ملموس والثاني جسد وهمي ويكون الجسد على هيئة إشعاع، ويحدث الاسقاط النجمي بانفصال الجسد الإشعاعي عن الجسد المادي وذلك في خلال فترة زمنية قصيرة ويكون الإنسان في هذه الحالة بين الغفو والوعي، وتقول هذه النظرية إن الإنسان يستطيع بمواقف أو وضعيات معينة أن يخرج روحه وتستطيع الروح التجول والانتقال لأي مكان في العالم والعودة من جديد للجسد المادي.

ما هو الاسقاط النجمي وطريقة الاسقاط

تاريخ الإسقاط النجمي

يرجع تاريخ الإسقاط النجمي لمدة زمنية قد تتراوح بين 3000-5000 سنة، وجذور الإسقاط النجمي قادمة من المعتقدات البوذية والفلسفة الهندوسية، كما عرفه المصريين القدماء وذلك عن طرق الكهنة، وأيضاً عرفته الديانات الصينية، وأيضاً توجد فئة من المتصوفين الذين يدعو قولهم أن الشخص أو الإنسان يستطيع التنقل والتجول في مكان آخر بوقت قصير، ويزعم هؤلاء الأشخاص أن الإنسان له القدرة على يتواجد بمكانين بنفس الوقت، ويرون أن الإنسان يستطيع اكتساب قدرات خارقة عن العادة عند القيام برياضات محددة وأداء تمارين دقيقة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

كذلك تزعم الطقوس الوثنية أن الإسقاط النجمي هو أحد أسرار الحصول على الطاقة الكونية وتحصيل القوة الخارقة، وهذه المزاعم ناتجة عن ممارسات ومعتقدات خاصة بهم ويؤمنون بها، ونلاحظ أنهم يرددون ترانيم تمدهم بالقوة الخارقة والطاقة الكونية، ويعتقدون كذلك أن كل هذه الأمور يمكن ان تؤدي لعمل معجزات واقعية من خلال التفكير فقط لا غير.

طريقة الاسقاط النجمي

  • في البداية يجب تحديد واختيار مكان بعيد عن الضوضاء ويتسم بالهدوء ويمنح النفس السكينة، وفي حال تعذر وجود مكان مناسب يمكنك استخدام صوت الوشوشة الذي يصدر عن التلفاز أو الراديو للتغطية على صوت الضوضاء.
  • قم بإحضار كرسي خشبي او بلاستيكي ويشترط أن يكون مريحاً في الجلوس وله مسند للأيدي وللرقبة، لتكون كافة أعضاء الجسم على بوضع مريح على الكرسي، كما يجب إحضار وسادة مريحة لوضعها أسفل القدمين، وتعتبر نسبة النجاح أكبر بالإسقاط النجمي على الكرسي أفضل وأكثر فاعلية من الاسقاط النجمي بالاستلقاء.
  • قبل البدء بتنفيذ هذه الخطوات يفضل تطبيقها بعد العمل وأن يكون الجسد متعباً، لأن التعب الجسدي يسهل ويسرع من الاسترخاء.
  • يجب إقناع العقل الباطن بالخطوات التي ترغب بتنفيذها وتطبيقها بتكرار كلمة سوف أقوم بالاسترخاء التام والكامل والخرج من جسدي المادي لفترة من الوقت ثم أرجع وأذكر كل ما جرى.
  • التركيز على النفس بحيث يكون الشهيق من الأنف وإخراج الزفير من الفم، فالتنفس بهذه الطريقة يساعد في التخلص من الأفكار والسلبية ويصل بك لأعلى درجات الصفاء الذهني والتركيز.
  • عند بدء تحول الصوت المحيط به والذي سمعته داخلك فإن ذلك يكون نتيجة عمل مركز الطاقة بداخل الجسد، وهذا لا يدعي للقلق.
  • ستبدأ بالشعور بنبضات قلب الطاقة، لا تجزع ولا تخف وابقى متجاهلاً لهذا الشعور.
  • عند شعورك بالسقوط فهذا دليل على نجاح إخراج الجسد النجمي، وهنا يكون الجسد النجمي بعيداً عدة خطوات.
  • أوقف التمارين وحاول المحافظة على هدوءك وابقى بحالة الاسترخاء.
  • قم بالتجول بداخل الغرفة التي توجد بها، لا تلقي بالاً أو أي أفكار عن طريقة حركتك لأنه في هذه الحالة وفي أغلب الأحيان أنت لا تسير على قدميك كما انك لا تخضع لقوانين الجاذبية.
  • لا تقم بتخيل أي أمور غير واقعية وغير موجودة، وحاول السيطرة على أفكارك لتفادي نسيان التجربة بالكامل.
  • في المراحل الأولى من التجربة حاول تجاوز الغرفة التي تجلس بها، ومع التكرار ستكتسب القدرة على الطيران بالعالم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

ما هو حليب جوز الهند فوائده واضراره وطريقة عمله

ما هو حليب جوز الهند فوائده واضراره وطريقة عمله

skin red تسلخات

اسباب وطريقة علاج تسلخات الاطفال بسبب الاسهال أو للجسم بالاعشاب