تفسير حلم رؤية شعر الابط او أسفل اليدين في المنام

يظهر شعر الإبط عند الرجال والنساء على حدٍ سواء وذلك بعد سن البلوغ، وقد وصى الإسلام بنتف شعر الإبط وجعل ذلك من سنن الفطرة، ورؤية شعر الإبط بالمنام له تفسيرات مختلفة سنذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية شعر الابط او أسفل اليدين في المنام

ما ورد في خير رؤية شعر الابط او اسفل اليدين في المنام

من رأى في المنام أن شعر إبطه قد طال فإن ذلك يدل على قضاء حاجات صاحب الرؤيا والوصول للأهداف وقد يشير إلى تحقيق أمر يرجع بالرزق والمال على الرائي.

من رأى أن شعر إبطه كثيفاً فإن ذلك يدل على الرجل الذي يسعى جاهداً لجمع المال وادخاره وجمع ثروة كبيرة من المال وذلك بالتعلم والعمل الجاد بالتجارة الرابحة التي تعود بالخير على صاحب الرؤيا، وأما من رأى في منامه أن شعر إبطه قصير ويكاد لا ينبت فإن ذلك دلالة على كثرة أولاد الرائي وأن زوجته تحب إنجاب الأبناء.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه يقوم بإزالة شعر إبطه أو ينتفه فإن ذلك يدلل على انتهاء الأزمات التي تعصف بالرائي، كما تدل رؤية إزالة الشعر في المنام على إرجاع الأمانات إلى أهلها.

من رأى في أنه يقوم بإزالة الشعر من أسفل يديه وكان الشعر خفيف ولا تظهر عليه علامات الكثافة فإن ذلك يدل على صرف الرائي لماله في وجه من أوجه تعود بالخير والرزق على صاحب الرؤيا، ومن رأى أنه يقوم بنتف شعر إبطه فإن ذلك يعبر عن مدى التزام الرائي باتباع السنة وفعل سنن الفطرة، كما يدل نتف أو حلق شعر الإبط على بلوغ المراد.

ما ورد في شر رؤية شعر الابط أو اسفل اليدين في المنام

من رأى في المنام أن شعره إبطه قد طال فإنها الرؤيا تعبر عن تقصير الرائي في أدائه للسنن الواجبة عليه في الحياة، وقد تدل الرؤية على كثرة الدين الذي تثقل عاتق

صاحب الرؤيا، كما يحمل طول شعر الإبط دلالات على جمع الرائي للمال من مصادر مشبوهة أو من طرق محرمة، كما تدل رؤية إزالة الشعر من جسم الرائي في المنام على تفويت فرص عظيمة سيندم عليها الرائي وقد لا تعود هذه الفرصة من جديد.

من رأت في منامها أنه تقوم بحلق شعرها فإن ذلك يدلل على الفراق الذي يقع بين صاحبة الرؤيا وبين زوجتها وقد تدل الرؤية على موت الزوج وانقطاع خبره من الدنيا.

من رأى أن كامل شعر جسده قد سقط او زال من جسمه فإن ذلك يعبر عن مدى ثِقل الهموم والمصاعب التي حملها الرائي والتي لا زالت تؤثر عليه في حياته، كذلك تدل الرؤية على هموم المستقبل التي يجهلها صاحب الرؤيا. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية رعشة اليدين أو الرأس في المنام

تفسير حلم رؤية رعشة اليدين أو الرأس والجسم في المنام

تفسير رؤية حلم دفن شخص في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم دفن شخص في المنام لابن سيرين