تفسير حلم رؤية شعر الابط أو الشعر تحت الابط في المنام

ينمو الشعر على كافة أعضاء الجسم تقريباً ما عدا راحتي اليدين والشفتين وباطن القدمين والجفون، وتختلف درجة كثافة نمو الشعر من مكان لآخر في الجسم فمثلا يختلف نمو شعر الراس عن نمو شعر الساعدين أو الساقين، وينمو الشعر أيضاً تحت الإبط وهي من الأماكن التي وضح النبي عليه السلام أن نتف الإبط أو حلق شعر الإبط يعد من سنن الفطرة التي أوضحها التي أوصى المسلمين عليها، ورؤية شعر الابط في المنام لها معانٍ مختلفة سنذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية شعر الابط أو الشعر تحت الابط في المنام

ما ورد في خير رؤية شعر الإبط أو الشعر تحت الابط في المنام

رؤية نتف شعر الإبط في المنام أفضل وأقوى في التفسير من رؤية إزالة شعر الإبط وحلقه بالموس ونحوه، وقيل إن نتف الإبط أو حلقه يرمز إلى تحقيق الأهداف والوصول إلى الأماني والغايات.

من رأى في المنام أنه يحلق شعر الإبط ويزيله فإنه يشير إلى صلاح دين الرائي وهدايته واتباعه للسن وأدائه للأعمال الصالحة والطاعات اقتدائه بالسنة النبوية المطهرة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في منامه أن يزيل شعر إبطه فإن كان يصاحبه ألم ودم فإنها تشير إلى صعوبات ومعيقات تقف أمام الرائي ولكنه سيتمكن من تجاوزها والتخلص منها، وإن كانت إزالة شعر الإبط بسهولة ويسر فإنه يرمز إلى تسهيل الأمور وزوال الهموم التي تُلم بالرائي، وإزالة شعر الإبط يدل على التخلص من المتاعب والأمراض والهموم التي تصيب جسد الرائي.

ما ورد في شر رؤية شعر الإبط أو الشعر تحت الابط في المنام

ذكر المفسرون ان رؤية شعر الإبط طويلاً في المنام يدل على السوء والضيق والهموم ولا تستحب رؤيته طويلاً في المنام لأنه مخالف للسنة النبوية في نتفه أو حلقه وإزالته من الجسم.

من رأى في المنام أن شعر إبطه طويل فإن رؤيته تشير إلى تقصير الرائي دينه وتقصيره في اتباع السنة النبوية والوصايا التي جاء بها الإسلام من سنن الفطرة، كما تدل رؤية أيضاً على إهمال الرائي لنفسه وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية.

رؤية شعر الابط في المنام يحمل دلالات على ضرورة مراجعة الرائية لنفسه ومحاسبتها عن التقصير في أداء الطاعات وعدم الالتزام بالصلوات والأعمال الصالحة.

من رأى في منامه أن شعر إبطه طويل على غير عادته وكان مستغرباً أو مستهجناً ظهور شعر الإبط بهذه الصورة فإنه يدل على الهموم والغموم التي تصيب الرائي ويعاني منها. والله أعلم

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية شعر الابط او أسفل اليدين في المنام

تفسير حلم رؤية شعر الابط او أسفل اليدين في المنام

تفسير حلم نتف الحاجب في المنام

تفسير حلم رؤية نتف الشعر والحواجب في المنام