تفسير حلم رؤية سماع اصوات الحيوانات في المنام لابن سيرين

للحيونات أصوات متعددة ، منها ما هو جميل مثل أصوات العصافير وشقشقة البلابل وأصوات الطيور التي يربيها الإنسان، ومنها ما هو منكر مثل صوت الحمار، قد ترى في المنام أنك تستمع الى صوت حيوان معين كالكلب او الحمار أو صوت الماعز وغيرها، وسنستعرض ما قيل في هذا الموضوع بالتفصيل.

ما قال ابن سيرين في خير رؤية اصوات الحيوانات في المنام

من رأى في المنام سماع صوت صهيل الفرس فسينال هيبة من رجل ذو شرف ، ومن سمع رغاء الجمل فسيسافر سفر عظيم كالجهاد والحج وسيربح في التجارة ، ومن سمع ثغاء الشاة فسوف يبره رجل كريم ، ومن سمع صياح الجدي أو الخروف فذلك خصب وسرور.

من سمع صوت الظبي في حلمه فسيصيب جارية عجمية جميلة ، ومن سمع صياح الثعلب فسوف يكيد له رجل كاذب ، ومن سمع صوت صياح الخنزير فسوف يظفر باعداء جهلة وباموالهم ، ومن سمع في المنام صوت هديل الحمام فيدل ذلك على امرأة شريفة ومسلمة وقارئة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من سمع صوت طائر الخطاف فسيوعظ من واعظ ويرتفع شأنه ، ومن رأى فحيح الحية فسيبعد من عدو كاتم للعداوة ثم يظفر بذلك العدو ، ومن سمع صوت نقيق الضفدع في المنام فسيدخل في عمل بعض العلماء اوالرؤساء أو السلاطين .

تفسير اصوات الحيوانات

وقال في شر حلم رؤيا سماع اصوات الحيوانات في المنام :

ومن رأى في المنام نهيق الحمار فسوف يشنع به عدو سفيه ، ومن رأى شحيح البغل فسيرى صعوبة من رجل صعب ، ومن رأى خوار الثور فسيقع في فتنة ، ومن رأى في المنام زئير الاسد فسيخاف من سلطان ظالم ، ومن رأى ضغاء القطة فسيشنعه خادم لص ، ومن رأى في المنام صوت الفأر فسوف يتضرر من رجل فاسق سارق .

ومن رأى عواء ابن آوى فذلك هو صياح النساء والفقراء والمسجونين ، ومن رأى صياح الفهد فسيسمع كلام من رجل طماع ، ومن رأى صياح النعام فسيصاب رجل خادم شجاع ، ومن رأى ان دابة قد كلمته فسوف يموت . والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الحيوانات المفترسة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الحيوانات المفترسة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سماع القران في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سماع القران في المنام لابن سيرين