تفسير حلم رؤية تحطم طائرة سفر أو ركاب في المنام



الطائرات هي مركبات كبيرة وهي من وسائل النقل الجوي سواء نقل الركاب أو نقل البضائع والطائرات مزودة بمحركات ضخمة تساعدها على الإقلاع في عنان السماء والبقاء في الجو.

تفسير حلم رؤية تحطم طائرة سفر أو ركاب في المنام

تطير الطائرات في الجو بناءً على قوة الرفع التي تتولد على اجنحتها أو تحلق الطائرات بطريقة سحب وشفط الهواء وذلك بالاستناد إلى قوة سحب الهواء.

ما قيل في خير رؤية تحطم الطائرة في المنام

تُدلل رؤية الطائرات في المنام على النجاح والتقدم نحو بلوغ الأحلام وتحقيقها في الحياة، ورؤية الطائرات الكبيرة في المنام يدلل على المراكز الوظيفية العالية، أما الطائرة الصغيرة فتدلل على نجاح المشاريع الخاصة وخصوصاً إذا رائي الرؤيا من أصحاب وذوي المشاريع الصغيرة.





من رأى في منامه انه يقوم بركوب طائرة فهذا يدلل على بلوغ الأهداف والأحلام التي يطمح لها، أما إذا رأى في منامه أن يركب طائرة عمودية فدلالة ذلك على الزواج.

من رأى في منامه أنه يقود طائرة فدلالة ذلك على أنه سيتولى منصب او يولى امراً ذو مسئولية كبيرة، وكذلك تدلُ رؤية قيادة الطائرة إلى الزواج من امرأة أرملة غنية، وربما دلّ ذلك على السفر إلى مكان ما ويكون ذو شأن ومكانة في المكان الذي يسافر إليه.

إذا رأت امرأة حامل في منامها وشاهدت طائرات فهذا دليل على قرب ميلادها ووضعها، أما رؤية الطائرات للعازب فهي دليل على الارتباط والزواج.

ما قيل في شر رؤية تحطم الطائرة في المنام

يُدلل سقوط الطائرة على أن الرائي عمل على تحديد ووضع اهداف كبيرة ولا يستطيع تحقيقها وبسقوط الطائرة فإن هذه الأهداف ستنهار ولن يتمكن من تحقيقها، بالإضافة إلى أن سقوط الطائرة يُفسر بعدم الثقة بالقدرات الشخصية.

من رأى في منامه سقوط طائرة فدلالة ذلك على السقوط في الفشل بعد أن كان ناجحاً، أما من رأى نفسه داخل طائرة تسقط فدلالة ذلك أيضا على السقوط في الفشل ولكنه سيعود إلى طريق النجاح وتقفى أثر النجاح من جديد.

من رأى في منامه سقوط او وقوع طائرة مروحية فدلالة ذلك على التعاسة والفشل في الزواج والارتباط مع شريك الحياة، وربما دلّ ذلك على تأخير الخطوبة.

أما من رأى في منامه وقوع اصطدام بين طائرتين فدلالة ذلك على الاصطدام والخلاف مع منافس في التجارة أو في العمل ونحوه، ومن رأى في منامه اصطدام الطائرة بعمارة أو برج فدلالة ذلك على حدوث تقلبات وتغيرات في حياة الرائي ولكنها ستشهد استقراراً بعد ذلك.

من رأى في منامه انه في طائرة واشتغلت النار بها فذلك يدلل على خسارة مالية أو غرامة سيحصل عليها الرائي فإن قام بإطفاء النار واستطاع إخمادها فإنه سينجو من محنته، واما إن لم يستطيع إخمادها فإنه سيعاني بشدة من هذه الخسارة.

من رأى في منامه سقوط طائرة من السماء وانفجرت فوق المدينة وتحولت إلى شظايا وفتات كبير فدلالة ذلك على ظهور الفسق والبعد عن الدين في المدينة، فإن رأى في منامه أنه يقوم يرمي الطائرة بالحجارة دلّ ذلك على قذف المحصنات، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الستائر أو الستار في المنزل أو الغرفة في المنام

تفسير حلم رؤية الستائر أو الستار في المنزل أو الغرفة في المنام

تفسير حلم رؤية تشقق الأرض أو انشقاقها في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تشقق الأرض أو انشقاقها في المنام لابن سيرين