تفسير حلم رؤية الغائب يرجع ويعود الى اهله في المنام



مقدمة عامة

قد يحتاج الانسان خلال حياته الى ان يسافر وان يغيب عن أهله واسرته لعدة اسباب معينة. من ضمن الاسباب التي تجعل الانسان يغيب عن اعز الناس عليه هو السفر لطلب العلم او للعلاج او للعمل اضافة الى اسباب اخرى تتنوع حسب ظروف الشخص نفسه. قد يرى الانسان حلم رؤية الغائب يرجع ويعود الى اهله في المنام ، وقد يحتار في تفسير ذلك الحلم ، لذلك أحببنا ان نقدم لكم التفسير في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الغائب يرجع ويعود الى اهله في المنام :

من رأى في الحلم ان شخص غائب قد رجع من السفر فيشير ذلك الى قدوم الاخبار السارة من هذا الغائب ، او قد تشير الى سرعة وصول هذا الغائب ، ومن رأى في الحلم ان شخصا غائبا قد عاد من السفر فيشير ذلك الى تسهيل اشغاله واموره ، ومن رأى ان رجلا غائبا مشروح الصدر ومسرور قد عاد بنعمة ومال والخير الكثير من السفر في المنام فيشير ذلك الى حصول الخيرات وعلى الفتوح في الرزق والاعمال .

عودة الغائب في المنام

ومن رأى ان قريبه الغائب قد رجع من السفر في الحلم فيشير ذلك الى عودته اليه بسرعة ، ويفسر العودة من السفر بالتوبة وقضاء الحاجات والرجوع عن المعاصي ، وبالنسبة للفقير فسيغتني ، والعودة من السفر في المنام تشير الى الفرج القادم والى زوال الشدة ، والشفاء من الامراض .





وقال في شر حلم رؤيا الغائب يرجع ويعود الى اهله في المنام :

من رأى انه قد بعد عن احبابه واقاربه في الحلم فيشير ذلك الى عدم قدوم الاخبار ، ومن رأى ان قريبه الغائب قد عاد من السفر وهو مفلس وعابس في المنام فيشر ذلك الى الاصابة بالغم والهم ، ومن رأى رجلا غائبا قد جاء ماشيا وعريانا من السفر في المنام فيشير ذلك الى انه قد جاء مفلسا وتم سرقته اثناء سفره .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية قدوم شخص مسافر يعود

تفسير حلم رؤية قدوم شخص مسافر يعود - زيارة غائب لابن سيرين

رؤية الرجوع من السفر ورجوع المطلقة لزوجها

تفسير حلم رؤية الرجوع من السفر ورجوع المطلقة لزوجها في المنام