تفسير حلم رؤية يوسف عليه السلام في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين في خير رؤية يوسف عليه السلام في المنام :

رؤية سيدنا يوسف عليه السلام في المنام تشير الى الخلافة والملك ، وتشير على الحظ من النساء ايضا ، او تدل على تفسير الاحلام وعلم تفسير الرؤى ، ومن رأى يوسف عليه السلام في المنام فسيظفر بعدوه ويعفو عنه ، وقد تحدث له معجزة كبيرة مثل عودة بصر سيدنا يعقوب عليه السلام .

حلم رؤية يوسف عليه السلام في المنام

وان رأت المرأة العازبة سيدنا يوسف في المنام فسوف تتزوج وستغنى ، وسوف تتحسن حالتها في الدنيا والاخرة ، ومن رأى يوسف عليه السلام في المنام فسيخضع له اهله واقاربه ، وسوف يزيد احسانه وصدقته ، ومن رأى يوسف عليه السلام في المنام فستصيبه فتنة وبلاء من اخوته ثم ينتصر على اعدائه وينجو منهم ، ومن اعطاه يوسف عليه السلام شيئا في المنام اوكلمه فسيصبح مفسرا للاحلام ، وسيتعلم علم التواريخ .

ومن كان غريبا ورأى في المنام يوسف عليه السلام  فسينال خيرا في غربته ، ومن كان محبوسا ورآه فسوف يخرج من سجنه ، وسيخضع له اعدائه ، ومن كان غائبا ورأى يوسف في المنام فسوف يعود الى  اهله ووطنه سالما ، ومن كان طالبا للرئاسه فسوف ينالها ، ومن رأه في المنام فهو كثير الصدقة .

وقال في شر رؤية يوسف عليه السلام في المنام :

رؤية سيدنا يوسف في المنام تشير الى الخليفة او الملك الذي يعم في زمنه القحط والغلاء وفقدان الولد والاهل والاقارب ، وقد تشير رؤيته على السجن والخروج منه ، ومن رأى يوسف في المنام فسوف يحبس ويظلم ويرمى بالبهتان ويصيبة الجفاء من اقاربه ومن اهله .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. Ahmed Lesafar:

    تفسير الرؤية حلمت سيدنا يوسف في منام

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية آدم عليه السلام في الحلم

تفسير حلم رؤية آدم عليه السلام في المنام

رؤية ابراهيم عليه السلام في الحلم

تفسير حلم رؤية ابراهيم عليه السلام في المنام