تفسير حلم رؤية ساعة اليد والحائط أو تطابق عقارب الساعة في المنام



الساعات هي آلات تعمل على قياس وحساب الوقت ويستخدمها جميع الناس لمعرفة الوقت وتختلف وتتنوع أنواع الساعات مرّت صناعة الساعات في مراحل متعددة ومختلفة.

تفسير حلم رؤية ساعة اليد والحائط أو تطابق عقارب الساعة في المنام

رؤية ساعة اليد في المنام من الرؤى النادرة وقليلة الوقوع نظراً لاختلاف الساعات على مر الأزمنة.

ما ذكر في خير رؤية ساعة اليد والحائط في المنام

ذكر الإمام النابلسي في تعبيره عن رؤية عقارب وأوقات الساعة في المنام على اوقات اليوم أو جزء من النهار وقد ذكر أنه في حال رأى الرائي أن عقارب الساعة  تشير إلى أوقات النهار دلّ ذلك على أوقات الصلوات في النهار وأما إذا كانت الساعة تشير إلى أوقات الليل فدلالتها على أوقات صلوات الليل، وتدلّ رؤية عقارب الساعة على الخير والرزق الذي يصيبه الرائي بقدر الساعة الموضحة في المنام.

من رأى في المنام أن أحد الأشخاص يهديه ساعة فإنها تعبر على الأرباح والفائدة التي تعود على الرائي من التجارة أو العمل.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشتري أو تلبس ساعة يد فدلالتها على تحسن الأحوال الاقتصادية والاستقرار الأسري، ومن رأت في منامها أنها تقوم بإزالة ساعة الحائط من مكانها فدلالتها على زوال الهموم التي تنغص الحياة.

إذا رأت المرأة الحامل وجود ساعة ذهبية في يدها فدلالتها على الخير والبركة والفرحة التي تنزل على أهل بيتها، كذلك إن رؤية ساعة اليد في يد المرأة الحامل دلالة على المولودة الأنثى، أما إذا رأت الفتاة العازبة وجود ساعة في يديها فدلالتها على قرب الارتباط والزواج وإذا رأت الفتاة ساعة ذهبية في يديها دلّ ذلك على زواج سعيد من رجل ميسور الحال، واما إذا رأت ساعة بيضاء أو فضية اللون فدلالتها على الخطوبة، اما إذا رات الفتاة أن ساعتها قد توقفت فهذا دلالة على تأخر الزواج.

من رأى في منامه شراءه ساعة جديدة فدليلها على التغيرات الإيجابية التي يلاحظها الرائي وتكون فائدة هذه التغيرات بقدر جمال الساعة، فمن رأى أنه قد اشترى ساعة ذهبية فدلالتها على تحقق الأماني والوصول إلى الأهداف ومن رأى أنه قد اشترى ساعة فضية فدلالتها على صلاح الدين .

ما ذكر في شر رؤية ساعة اليد والحائط في المنام

من رأى في منامه تحطم لساعة اليد فدلالتها على الفسوق والخسارة التي تصيب الرائي، كذلك تدلل ساعة الحائط على أخبار سيئة وغير سارة تصل للرائي، ومن رأى أنه يقوم بإهداء ساعة لأحد الأشخاص فدلالتها على المعاناة وانخفاض الفائدة التي تعود على صاحب الرؤية بسبب انشغاله في مستجدات أو أحداث تافهة تضيّع وقته بدون فائدة.

أما إذا رأت المرأة أنها فقدت ساعتها الشخصية فدلالتها على الخلافات والمضايقات والمتاعب التي تواجهها المرأة خصوصاً في بيتها، أما من رأى أنه يشتري ساعة معدنية رخيصة دلّ ذلك على سوء حال الرائي وأنه يسير خلف أمور لا تجدي له اي نفع أو فائدة . والله أعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

apocalypse-القيامة

تفسير حلم رؤية قيام الساعة في المنام

تفسير حلم رؤية حقيبة اليد أو الشنطة وحملها في المنام

تفسير حلم رؤية حقيبة اليد أو الشنطة وحملها في المنام