تفسير حلم رؤية السكر الأبيض أو اكله في المنام لابن سيرين



السكر من فئات الأطعمة التي يحتاج إليها جسم الإنسان لتوليد طاقة الجسم، ويتركب السكر من الهيدروجين والكربون والاكسجين ويستخدم عادة السكر في تحلية الطعام والمشروبات.

تفسير حلم رؤية السكر الأبيض أو اكله في المنام لابن سيرين

رؤية السكر الابيض في المنام لها خمسة دلالات مختلفة وهي الكلام اللين الطيب، المال، الزوجة الصالحة، الأولاد، المنفعة.

الخير في رؤية السكر في المنام

رؤية السكر في المنام  دلالة على زوال الهموم والشفاء من الأمراض والأسقام التي يشكو منها الرائي، وتدل رؤية السكر على المرأة الصالحة الجليلة، وأيضا يدل على الولد الصالح الجليل النافع، وكذلك تدلُ رؤية السكر في المنام على المال والرزق الطيب الحلال .

كذلك تدلل رؤية السكر الأبيض في المنام على حسن المعاملة التي يلاقيها الرائي في العمل أو في البيت.

من رأى أنه يبيع السكر للناس فدلالته على الخير الذي يحصله عامة الناس من الرائي، كذلك تدل رؤية بيع السكر على النجاة من خسارة أو موقف محرج وصعب، ومن رأى انه يأكل السكر فهذا دليل على الخير والعز والنعمة التي يتمتع بها الرائي.

من رأى في المنام أنه يجمع السكر فدلالته على تحصيل الذهب وأما من رأى أنه يقوم بجمع الذهب الأبيض فدلالته على جميع الأموال، اما من رأى انه يأكل السكر فإنه سينشغل بعملٍ او امور أو مشاغل تلهيه عن حياته ولكنها ستعود عليه بالفائدة كبيرة والخير العظيم.

الشر في رؤية السكر في المنام

من رأى في المنام انه يشتري السكر أو أنه وجده في المنام فدلالته فهذه رؤية غير محمودة ولا يطلب منها الخير.

كما يعبر السكر عن تقلب مزاج الرائي وصعوبة إرضائه بأي شيء، كذلك يدل السكر على حسد الرائي وغيرته من الآخرين والنظر لما في أيدي غيره من الناس.

من رأى في منامه قصب السكر كثيراً فدلالته على كثرة تناول الكلام والقيل والقال والذي يسبب عادة الكراهية والبغضاء وإيقاع الفتن بين الناس، وربما دلّ على الرجل المنافق الذي لا يلتزم بميعاد أو ميثاق ولا يفي بوعد قطعه على نفسه.

من رأى في المنام تمزق كيس السكر وخروج السكر من الكيس وتذوق السكر فدلالته على خسارة يتعرض لها الراي ولكنه سيتمكن من تجاوزها، ومن رأى في منامه أن رجلاً أسود يقوم بإفراغ أكياس السكر فهذا يدلل على اعمال الرائي المهدورة والتي لا يرجى منها فائدة أو منفعة وأن هذه الأعمال لا قيمة لها، اما من رأى أنه يقوم ببيع السكر للناس وأنه يضع تسعيره خاصة للسعر فدلالته على طمع الأعداء بالرائي و خداعهم له. والله أعلم.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية البسكويت اكله أو عمله في البيت في المنام

تفسير حلم رؤية البسكويت اكله أو عمله في البيت في المنام

تفسير حلم رؤية اكل الخبز أو عجنه في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية اكل الخبز أو عجنه في المنام لابن سيرين