تفسير حلم رؤية القصر الابيض في المنام لابن سيرين



تختلف القصور عن المنازل العادية من حيث حجمها ومن يسكنها ويقطنها، ويتصف القصر بكبر مساحته وفخامة بنائه وكثرة الزخارف فيه، ويكون عادة مالكوه من الأشخاص الأثرياء أو الرؤساء أو اشخاص ذو مستوى رفيع، وفي هذا الموضوع سنتناول الحديث عن رؤية القصور حسب ما ذكره مفسرو الأحلام.

تفسير حلم رؤية القصر الابيض في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية القصر الابيض في المنام

من رأى في منامه أنه قد دخل قصراً أبيضاً فإن الرائي يدخل على سلطان عظيم وذو هيبة عالية، وترمز الرؤية إلى صلاح وتحسن دين وأحوال الرائي، ويشير ذلك أيضاً إلى سير الرائي إلى خير يصيبه أفضل مما هو عليه وما بين يديه.

رؤية القصر في المنام تدل على رجل مستور وذو خلق ودين وزهد في الحياة الدنيا، وإذا رأى الرجل الحر قصراً فإن ذلك يبشر بالرفعة والشرف والعز الذي يصيبه الرائي، ويدل على سداد ديونه إن كان صاحب ديّن.





من رأى أنه يمتلك قصراً خاصاً به فإن ذلك يوحي بالرفعة والمكانة الرفيعة والعظيمة الذي يصل لها الرائي، وأما إن رأى ان قد دخل قصراً لغيره فإن الرائي يصيب خيرا ومنفعة من صاحب القصر.

من رأى أنه قد دخل قصراً من أحد قصور الجنة فإن الرائي يصيب مكانةً رفيعة أو رئاسة ويدل على ظفر الرائي بأعدائه والتمكن من رقابهم، ويدل ايضاً على زواج الرائي من جارية او امرأة جميلة.

من رأى قصراً أبيضاً فإن ذلك يوحي بالرائي وصلاح دينه وأحواله وصلاح أعماله، فإن كان الرائي عالماً دلت رؤيته على العلم النافع والمبارك الذي ينفع به غيره من الناس، ويدل على الأب العطوف والحاكم العادل والزوج الحنون والكريم، كما يدل على الابن الصالح والبار بأهله، فمن رأى في منامه قصراً أبيضاً دلت رؤيته على انتفاع الرائي بالعلم ورفع الظلم عنه وصرف نفسه باتجاه دينه واداء الأعمال الصالحة والطاعات المباركة.

كذلك تشير رؤية القصر الأبيض إلى سريرة وقلب الرائي وبياض القصر يشير إلى حسن دين الرائي، وقيل أيضاً عن القصر الأبيض بأنه مشروع أو عمل يعود بالخير والمال والربح الكثير لصاحب الرؤيا.

من رأى في منامه قصراً واسعاً فدلالة على سعة الرزق وكثرة المال والمكانة الرفيعة والحظ الطيب والوفير، وإذا رأى التاجر قصراً واسعاً فدلالته على الربح الكثير، وإن كان الرائي أعزباً دلت رؤيته على زواجه، وإن كان الرائي طالب علم فدلالته على النجاح والسداد والتوفيق في الدراسة، وإذا كان الرائي مريضاً دلت رؤيته على شفائه من الأمراض، وللمهموم فرج وتوسع بأحواله.

إذا رأت المرأة المتزوجة قصراً أبيضاً فدلالته على الاستقرار الأسري والرفاهة العائلية، ويدل على زوال الهموم والمشاكل العائلية التي تعكر صفو الحياة، وأما إن كان المرأة حامل فإن ذلك يرمز لولادتها مولداً ذكراً، ورؤية القصر للأعزب فيه دلالة على الزواج.

ما جاء في شر رؤية القصر الابيض في المنام

من رأى في المنام قصراً أبيضاً أصابه الخراب فإن ذلك ينذر بسوء الطالع وسوء الحظ وقلة الرزق شح الموارد والأعمال للرائي، وإما إن عُرف عن الرائي فسوقه فإن رؤيته القصر تدل على سجن الرائي وضيق في أحواله ونقص بأمواله وذلة تصيب الرائي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية التوت الابيض أو الاحمر واكله في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التوت الابيض أو الاحمر واكله في المنام لابن سيرين

رؤية اللؤلؤ في المنام او العقد

تفسير حلم رؤية عقد اللؤلؤ الابيض في المنام المحار لابن سيرين