تفسير حلم رؤية الجمل الابيض الكبير أو الصغير في المنام لابن سيرين



الجمل من الحيوانات التي استخدمت على مرّ العصور في السفر والانتقال والترحال من بلد إلى آخر نظراً لقيمتها الكبيرة في عبور الصحاري وقوتها في التحمل المسير لمسافات كبيرة، ولقد استخدم العرب قديماً الجمال  في القوافل التجارية.

تفسير حلم رؤية الجمل الابيض الكبير أو الصغير في المنام لابن سيرين

تشتهر الجمال بوجود الكتل الدهنية أعلى ظهرها والتي يطلق عليه اسم السنام.

رؤية الجمل في المنام تأوّل حسب الرؤية وما يلاقيه صاحب الرؤيا وهذه التأويلات سنتناولها في هذا الموضوع

ما قيل في خير رؤية الجمل في المنام

من رأى في منامه أنه ركب على جملٍ دلّ ذلك على الحج.





من رأى في منامه أنه يقود جمل من خطامه فدلالتها على إرشاد إنسان أو رجل من الضلالة إلى طريق الصلح والفلاح، كما تدلل رؤية قيادة الجمل من خطامه على التحكم بأمر رجل يطيع صاحب الرؤية في جميع أمره.

من رأى في منامه أنه يقوم برعي جِمالاً عربية فدلالتها على الولاية والإمساك بزمام الحكم أو السلطة على جماعة من العرب.

من رأى في المنام أنه يركب جمل فدلالته على السفر والانتقال من مكانه وربما دلّ على المرض، ومن رأى جملاً مضجعاً وأنه يأخذ شيء من وَبَر الإبل فدلالته أن صاحب الرؤيا ينال شيء من المال ويقوم بادخاره والاحتفاظ به.

من رأى في المنام أن جملاً يرعى في بستانه أو أرضه فإن صاحب الرؤيا ينال خيراً ورزقاً وسروراً، من رأى في منامه وجود الكثير من الجمال في بلدٍ ما واستطاع السيطرة عليها والامساك بها فدلالتها على الملك والحكم والظفر بالأعداء في تلك البلاد.

من رأى في المنام أنه يقوم بنحر وذبح جمل فإن ذلك يدل على الراحة والسكينة التي يلاقيها صاحب الرؤية، وكذلك يدل على الظفر بالأعداء.

من رأى في منامه أن الإبل تسير على هيئة قطار دل على ذلك مطر في الشتاء.

ما قيل في شر رؤية الجمل في المنام

رؤية الجمل في المنام تدلل على الحزن، فمن رأى في المنام أنه يركب جملاً ويتجول عليه دلّ ذلك على الأحزان أو المرض الذي سيلاقيه صاحب الرؤيا كما يدلل على الخصومة.

من رأى في منامه أنه ينزل عن جمل في طريق مجهولة دلّ ذلك على المرض وتعسر السفر وتعسر الانتقال والسفر، من رأى في منامه أنه يمسك جمل من خطامه ويقوده إلى طريق مجهولة وغير معروفة فدلالتها على توجيه انسان أو رجل نحو طريق الفساد وإلى الضلال.

من رأى في منامه أنه يقوم يأكل من رأس جمل فإن ذلك يدل على الغيبة الذي تصدر من صاحب الرؤيا والغيبة في رجل ذو شأن عظيم.

من رأى في منامه وجود جمالاً كثيرة في بلدٍ دلّ ذلك على الموت أو الوباء أو الحرب التي تصيب البلد، من رأى في منامه انه راكب على جمل وقد سقط عن ظهره دلّ ذلك على فقر صاحب الرؤيا.

من رأى في المنام أن ينازع جملاً كبيراً واستطاع الجمل أن يكسر شيء من أعضائه فإن ذلك يدل على المكروه الذي سيلاقيه صاحب الرؤيا من الحاكم أو السلطان.

من رأى في منامه انه  تحوّل إلى جمل فإن ذلك يدل على الآثام والسقم الذي يحمله صاحب الرؤيا عن الناس.

من رأى في المنام وجود جمل منحور ومذبوح في داره دلّ موت الكبير في المنزل إذا كان مريضاً أو دلّ على موت ابنه، ومن رأى في منامه وجود جمل مذبوح في وسط المدينة فإنه يدل على شخص معروف يموت.

من رأى في المنام أن جملاً يدخل على منازل الناس ويأكل منها فإن يدل على المرض أو الوباء الذي يصيب كل منزل يدخلها الجمل، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الخل الابيض أو خل اسود في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الخل الابيض أو خل اسود في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تكبيرات العيد في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تكبيرات العيد في المنام لابن سيرين