تفسير حلم رؤية تسرب المياه في المنزل في المنام



رؤية الماء في المنام تدلل على الحياة السعيدة والطيبة ورؤية الماء في المنزل دلالة على السعادة والرزق والمال الوفير وزيادة الخير على الرائي وعلى اهل بيته.

تفسير حلم رؤية تسرب المياه في المنزل في المنام

تختلف رؤية الماء حسب طبيعة الماء في المنزل والدلالات بهذا الشأن مختلفة وسنتطرق للحديث عنها في هذا الموضوع.

خير ما ورد في رؤية تسرب الماء في المنزل في المنام

تدلل رؤية الماء النقية والصافية الخالية من أي شيء يُعكرها فدلالتها على النجاح والانفراج في الحياة والسعادة، ومن رأى تسرب ماء صافٍ ونظيف في منزله دلّ على مال يرثه الرائي.

من رأى في منامه أنه يشرب ماء صافي دلّ ذلك على الخير الذي يصيب الرائي من أهله، ومن رأى أنه يشرب الماء بكأسٍ من الزجاج دل على خير زوجته وإحسانها مع زوجها، ومن رأى أنه يقوم بجمع الماء الصافي في كأسٍ دلّ ذلك حمل زوجته.

من رأى تسرب المياه في منزله ورأى أنه يسير فوق الماء دلّ ذلك على حُسن إيمان الرائي وربما دلّ ذلك على السفر والانتقال، ومن رأى أنه قد سقط على ماء نظيف وصافي وعميق فدلالته على الخير الذي يصيبه الرائي في الدنيا.

من رأى أنه ينظر إلى الماء ورأى وجهه وكان الماء صافياً دلّ ذلك على إحسان الرائي لأهل بيته وأولاده وإحسانه لجيرانه.

من رأى أنه قام بالاغتسال من ماءٍ كدر فإن كان الرائي بضيق وشدّة زال ما بهم من ضيق وإن كان مريضاً زال عنه مرضه وإن كان مسجوناً دلّ ذلك على نجاته من سجنه والخروج منه.

ربما دلّ تسرب الماء في المنزل على زواج الأعزب فإن شرب من الماء بآنية حلال دلّ ذلك على الزواج المبارك والمرأة الصالحة.

شر ما ورد في رؤية تسرب الماء في المنزل في المنام

من رأى في منامه أنه قد سقط في ماء راكد دلّ ذلك على الحبس والغم الذي يصيب الرائي، وأما من رأى أنه يستسقي الماء من الناس فدلالته على سعي الرائي بالكذب والنميمة بين الناس.

أما من رأى تسرب ماء ساخن في منزله فدلالة ذلك على الغم والمرض الشديد الذي يصيب أهل البيت أو يصيب صاحب الرؤية، واما من رأى في منامه أن تسرب الماء حتى وصل الماء إليه وغمره دلّ ذلك على الفتن والغم والبلاء الذي يصيب الرائي.

من رأى أنه يشرب من ماء البحر فإن ذلك دلالة على الهم والتعب الذي يصيب الرائي من الحاكم أو رئيسه في العمل وأما إن رأى الإنسان في منامه ان الناس جميعاً تشرب من ماء البحر فدلالته على الأمراض والوباء او العذاب الذي يصيب الناس من الحاكم.

من رأى أن الماء الذي يتسرب في منزله ماء أسود فإن أصابه الرائي فإن ذلك يدلل على امرأة ينكحها الرائي ولا خير فيها، في حين إذا رأى الرائي أنه يسير فوق ماء دلّ ذلك على المخاطر التي يخوض بها الرائي فإن نجا من الماء نجا من المخاطر وانقضت حاجاته.

من رأى أن الماء زاد عن حده في بلدٍ أو في منزلٍ وجاوز الحد وأشرف أهل البيت أو البلد على الغرق دلّ ذلك على الفتن العظيمة التي تعصف بأهل البلد أو أهل البيت، وأما من رأى أن الماء يجري فوق سطح منزله فدلالته على الغم العاجل والبلاء الذي يصيب الرائي. والله أعلم.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الستائر أو الستار في المنزل أو الغرفة في المنام

تفسير حلم رؤية الستائر أو الستار في المنزل أو الغرفة في المنام

paint دهان

تفسير حلم رؤية دهان الحائط وتشييد المنزل في المنام