تفسير حلم رؤية الماء في المنام لابن سيرين Water



أحيانا قد نرى الماء في المنام الصافي أو العكر ، الساخن أو البارد ، الكثير  أو عيره ، سنقدم لكم التفسير …

الحلم بالماء في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية الماء في المنام :

الماء في المنام يشير الى الحياة الطيبة ، فمن رأى الماء في داره في المنام فسينال المال والسعادة والزواج والغنيمة ، ومن رأى ماءا غزيرا وصافيا فسوف ينتشر العدل وترخص الاسعار ، ومن شرب الماء في المنام فسيسلم من العدو ، وستكون سنته مخصبة ، ومن رأى نفسه في المنام يشرب ماءا اكثر مما يشرب في اليقظة فسيطول عمره باذن الله .

ومن رأى في المنام انه يعطى ماءا في قدح فسيولد له ولد ، ومن رأى في المنام انه يشرب ماءا صافيا في قدح فسينال الخير من زوجته وولده ، ومن رأى في المنام ان له مستودع  فيه ماء صافي فذلك مال موروث ، ومن رأى في المنام انه يغتسل في ماء عكر وكان في شدة فسيتخلص منها ، وسيشفى ان كان مريضا ، وسيطلق سراحه ان كان سجينا .





ومن رأى انه يمشي فوق الماء فهو قوي الايمان واليقين بالله تعالى ، وقد يسافر ، ومن رأى انه سقط في ماء عميق فسيصيب نصيبا من الدنيا ويتزود منها ، وقال البعض انه سينال نعمة وسرورا .
ومن رأى في المنام انه ينظر في الماء ورأى وجهه حسنا فسوف يحسن الى جيرانه واهله ، ويفسر الماء الغذب بالرزق الحلال والعلم وطيبة القلب ونجاة لمن اشرف على الهلاك ، وقد يشير الماء الى الزوجة للعازب ، وعلى الزوج للعازبة .

وقد يشير شرب الماء في المنام الى مشروب الفقراء ، ومن حمل ماءا في وعاء في المنام فسوف تحمل زوجته ، والاغتسال بالماء البارد يشير الى التوبة ، والشفاء من المرض ، والخلاص من السجن ، وقضاء للدين وذهاب الخوف ، ومن استقى من ماء بئر فسوف يحصل على المال بالمكر والحيلة .

وقال في شر رؤيا الماء في الحلم:

ومن رأى في المنام نفسه يمضغ الماء فيدل ذلك على الاجهاد الشديد في المعيشة ، ويفسر شرب الماء في المنام بانه فتنة في الدين ، ومن رأى في المنام انه يشرب ماءا ساخنا فيصيبه الغم والهم ، ومن رأى انه في ماء فهو بلاء وغم وفتنة ، ومن رأى في المنان انه يستقي الماء فهو يسعى بالكذب بين الناس .
ويفسر الماء الراكد بالسجن ، والماء الفاسد بالعيشة النكدة ، والماء الساخن هو عقوبة وعذاب اذا استخدم في النهار ، وان كان في الليل فهو خوف من الجن ، ام الماء المالح فهو غم وكد في العيش ، والمال العكر هو مال حرام او سلطان جائر ، والماء الاسود يشير الى الخراب ، اما الماء الاصفر فهو يدل على المرض .
ومن شرب ماء البحر في المنام فسيصيبه الهم من الملك او يمرض ، ومن رأى انه صب الماء في البحر فسوف ينفق على امرأة ، ومن رأى ان الماء قد زاد في بلده وفاق الحد فسوف تقع فتنة كبيرة ويهلك الاشرار ، ومن رأى ان الماء العذب اصبح عنده مالحا في المنام فسوف يرتد عن دينه وتتعسر اموره ، واذا انفجر الماء في مكان ما فهو هم وغم .

والماء الاخضر يشير الى المرض الطويل ، ومن شرب ماءا اسود في المنام فسيذهب بصره ، ومن رأى في المنام انه قد سكب عليه ماء ساخن فسوف يسجن ، او سيمرض او سيصيبه هم شديد ، او سيخاف من الجن ، وما ابتل ثيابه بالماء فسوف يقيم على سفر او او سيحبس عن امر قد هم بعمله .

ومن رأى انه قد حمل الماء في شيء لا يمكن حمل الماء فيه فهو مغروربحياته او حالة او ماله ، ومن اعطي ماءا في كأس ثم انكسر الكأس وامرأته حامل فسوف تموت زوجته ، وان ذهب الماء بدون كسر الكأس فسوف يموت المولود وتسلم زوجته .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية المطر في المنام في فصل الصيف لابن سيرين

تفسير رؤية المطر في المنام في الصيف حلم الماء لابن سيرين Rain

حلم رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين Wine