تفسير رؤية المشي في المنام لابن سيرين Walking



قال ابن سيرين في خير رؤية المشي في المنام :

من رأى في المنام انه يمشي معتلا فهو انسان طالب لشرائع الله ، وسيرزق الخير ، ومن مشى في الاسواق في المنام فهو في يده وصية ، ومن رأى انه يمشي حافيا في المنام فسيذهب همه ويحسن دينه ، اما القصد في المشي فذلك يعتبر تواضع لله تعالى .

ويدل المشي في المنام على طلب الرزق ، اما المشي هروله فهو نصر على العدو ، ومن رأى نفسه يمشي سعيا فيشير ذلك الى العمل الصالح ، ومن رأى نفسه يمسي منكسا رأسه في المنام فسيطول عمره ، وقد يحصل ذلك بعد مرض ألم به ونجا منه .

walking dream

وقال في شر رؤيا المشي في الحلم :

ومن رأى نفسه في المنام يمشي الى الخلف فسوف يرجع عن عمل قد بدأه من قبل ، او يشير الى الفساد في دين من رأى ذلك او تغير حاله ، ومن رأى نفسه يتبختر في مشيته في المنام اشار ذلك الى فساد وقبح حالة ، ومن رأى انه قد مشى بفخر في المنام فسيخسر الدنيا والآخرة .
وان عثر على رجل فيشير ذلك على اهانة الرجل المعثور عليه وسيصله مكروه ، والمشي يشير الى السفر الخطر ، ومن رأى نفسه يمشي على رجل واحدة في المنام فسيذهب نصف عمره ونصف ماله .





ومن رأى نفسه يمشي مثل الحيوان في المنام دل ذلك على تخلقه باخلاق الجاهلين ما عدا ان يكون الحيوان محلل أكله فسوف يمشي بين الناس بعمل الخير ، وان لم يكن الحيوان مما يؤكل لحمه حلالا فسوف يمشي بين الناس بالنفاق ويسعى فيما لا يعرفه .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية البراز او الغائط في المنام لابن سيرين Stool

تفسير حلم رؤية البراز او الغائط في المنام لابن سيرين Stool

تفسير حلم رؤية المرآة في المنام

تفسير حلم رؤية المرآة في المنام لابن سيرين