تفسير حلم رؤية تخلخل واهتزاز الاسنان في المنام



يُبدي الانسان اهتماماً كبيراً بالأسنان ويسعى دائماً للاحتفاظ عليها ناصعة البياض وبعيدة عن التسوس وبعيدة عن كافة أمراض الفم والأسنان التي تؤدي في نهاية المطاف إلى خلع السن من مكانه.

تفسير حلم رؤية تخلخل واهتزاز الاسنان في المنام

رؤية الأسنان في المنام لها دلالات كثيرة وعديدة منها ما هو في الخير ومنها ما هو نذير شؤم للرائي، وسنتحدث عن هذه التأويلات في هذا الموضوع.

ما ذكر في خير رؤية تخلخل واهتزاز الاسنان في المنام

من رأى في المنام أن أسنانه تتخلخل وتهتز فإن سقطت في منامه وكان الرائي صاحب دينٍ قضى دينه رجال بقدر عدد السنان التي سقطت من فمه.

من رأى في المنام انه قام بخلع أسنانه الضعيفة وخروج أسنان جديدة في مكانها دلّ ذلك على تحقيق الرائي لأهدافه وطموحاته وتجاوز العقبات التي كانت تعيقه.

من رأى في المنام ان أسنانه قد سقطت من فمه وقام بجميع أسنانه في كمه واخذها دلّ ذلك على طول عمر الرائي.

من رأى ي المنام أنه عند الطبيب لمعالجة اسنانه وحشوها لتسكين الألم دلّ ذلك على استعادة الأشياء المفقودة التي فقدها الرائي في حياته

من رأى أن أسنانه تتخلخل وقام بمعالجتها وتحسينها دلّ ذلك على زوال المشاكل والصعوبات والمعيقات التي يصادفها الرائي في عمله أو في علاقاته الشخصية.

ما ذكر في شر رؤية تخلخل واهتزاز الاسنان في المنام

من رأى في المنام أن أسنانه غير ثابتة وأنها تتحرك فهذه دلالة على عدم استقرار أحوال الرائي.

من رأى في منامه أن أسنان فكه السفلي قد سقطت دلّ ذلك على الهموم والمصائب الذي تنزل بالرائي، وربما دلت على إصابة الرائي بالمرض.

من رأى في المنام أن أسنانه قد سقطت وذهب بصره دلّ ذلك على موت اهله قبله وربما دلّ ذلك على موت من كان مريضاً من أهل الرائي

من رأى تخلخل أسنانه في مكانها دلّ ذلك على أخبار سيئة وفشل كبير في العمل، ومن رأى أنه عند الطبيب ويخلع اسنان فإن خلع الطبيب سن دلّ ذلك على المرض والفاقة الخطيرة التي تصيب الرائي وربما تقضي عليه.

من رأى أنه يغسل أسنانه وينظفها دلّ ذلك على صراع الرائي مع أحد الأشخاص من أجل الحفاظ على ماله وممتلكاته.

من رأى في منامه أنه يقوم بتصنيع طقم أسنان خاص به للحفاظ على أسنان ومنع فقدانها دلّ ذلك على المنح والصعوبات التي ستعصف بالرائي وتحيط به.

من رأى في المنام أنه قد تلقى ضربة موجة لأسنان وأدت لتخلخل الأسنان دلّ ذلك على مصيبة وفاجعة مفاجئة تزل بالرائي، وربما دلّ على خسارة كبيرة في التجارة أو العمل، وربما دلت على مرض وفاقة أو الموت الذي يصيب الرائي أو أحد أقاربه.

من رأى أنه يقوم بفحص أسنانه فهذه إشارة لضرورة الانتباه والحرص من الخصوم والأعداء الذين يمكرون بك للإطاحة بك.

من رأى في المنام أن أسنانه يأكلها السوس ومثقوبة دلّ ذلك على المشاكل الكثيرة يواجهها الرائي في عمله وربما دلت على مشاكل صحية عند الرائي.

من رأى وجود سن مشوه وقبيح في فمه دلّ ذلك على الفقر وفقدان الأملاك والمصائب التي تنزل بالرائي ودلت على سوء الطالع والفشل في تحقيق أي هدف أو أي نجاح للرائي.
من رأى أن جميع أسنانه قد سقطت منه فهذا نذير بكارثة أو موت جماعي أو مصيبة تنزل بجماعة من اهل الرائي أو عائلته. والله أعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم تسوس الاسنان في المنام

تفسير حلم تسوس الاسنان في المنام

سقوط الاسنان في الحلم وتفسيره

تفسير حلم رؤية تساقط الاسنان في المنام