تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف غريب في المنام لابن سيرين



الحيوانات الغريبة والغير معروفة في المنام هي الحيوانات التي تكون على غير طبيعتها وعادتها في الحياة الواقعية ورؤية الحيوانات الغريبة لها تأويلات مختلفة سنتحدث عنها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف في المنام

ما قيل في خير رؤية حيوان غير معروف غريب في المنام

من رأى في المنام أن كلباً له جناحان ويطير فدلالة الرؤيا على وجود هم وضيق بصاحب الرؤيا وبطيرانه فإن ذلك يشير إلى تخلص الرائي من الهم والضيق، وربما دلت رؤيته على التخلص من شخص ليئم سيء الطباع يسبب الضرر للرائي.

من رأى في المنام أن القطةً تبيض فهو دلالة على قدوم رزق ومالٍ لصاحب الرؤيا بدون تعب أو جهد.

من رأى في المنام ان بقرةً تطير فهو إشارة إلى السَنة بأنها سَنة طيبة ومباركه مليئة بالنجاح والتوفيق، من رأى في المنام وجود بقرة خضراء او زرقاء فدلالته على خير وبركة لصاحب الرؤيا.

من رأى اختلاف أصوات الحيوانات وتبدلها فهو دلالة على تقلبات وتغيرات وتحولات في حياة الرائي.

من رأى في المنام تحول الأفعى لحيوان أليف وانها تداعب صغارها فإن ذلك يشير إلى تحوّل عدو إلى صديق وحليف ويجب الحذر منه باستمرار.

من رأى في منامه تحول الحيوانات اللاحمة والمفترسة لحيوانات أليفة فدلالتها على المكانة الرفيعة التي يصيبها أحد  ابناء الرائي.

من رأى في منامه وجود زرافة قصيرة في منزله فدلالتها على الزوجة الطيبة والصالحة التي تخدم وتعيش تحت كنف ورعاية زوجها.

من رأى في المنام أن الحيوانات المفترسة أصبحت قادرة على الطيران فدلالتها على زوال الهم والظلم الذي يعيشه الرائي.

من رأى في منامه ان الزواحف أصبحت تطير ولا تهاجم الرائي فدلالتها على شفاء الرائي من الأمراض وسداد الديون والخروج من السجن.

ما قيل في شر رؤية حيوان غير معروف غريب في المنام

تعبر رؤية حيوان غريب أو غير معروف في المنام فيه دلالة على المرض والتعب والشدة التي يعيش بها الرائي.

من رأى في المنام وجود حيوان غريب أسود اللون ففيه دلالة على وجود شخص غدار يكيد للرائي لإصابته بالضرر والسوء.

من رأى في منامه وجود حيوانات غريبة في منزله وكأنها تشبه الفئران ولكنها اكبر حجماً فربما دلت الرؤية على وجود سحر في داخل المنزل، كما تعبر الرؤيا عن وجود مجموعة من النساء او الرجال الفاسقين الذي يعبثون في استقرار المنزل وينزلون بأهله الأذى والضرر.

من رأى في المنام وجود بقرة بألوان غريبة وغير مألوفة من ألوان البقر كأن يكون لونها بيضاء أو رمادية فدلالتها على الصعوبات والمفاجآت التي سيعيشها الرائي.

من رأى في منامه أن صفير العصافير وزقزقتها تحولت لنقيق الضفادع فهو دلالة على أخبار غير سارة واحداث أليمة تصل للرائي بخصوص موضوع ما.

من رأى في المنام تغير في تصرفات الحيوانات كأن تقوم القطة بلدغ الإنسان كما تلدغ الحية فدلالته على تغير طباع صديق الرائي وتحوله من صديق وفيّ إلى صديق خائن وغادر يكمن بالشر والضرر لصاحب الرؤيا.

من رأى في المنام وجود تزاوج غريب بين نوعين مختلفين من الطيور فدلالته على تقلب وتعنت الرائي وتناقضه في حل مشاكله وتناقضه مع نفسه.

من رأى في المنام ان القرد تحول لحيوان أليف ودخل منزله فدلالته على وجود لص يدخل بيت الرائي، وربما عبر القرد عن وجود إنسان ظالم ومنافق بحياة الرائي.

من رأى في منامه ان الحيوانات الأليفة تحولت لحيوانات متوحشة فدلالتها على ائتمان الخائن ومصادقة العدو، فمن رأى كلبا متوحشاً فدلالتها على وجود شخص ناكر للجميل والعرفان ويطمع بأخذ مال صاحب الرؤيا، ومن رأى قطا متوحشاً فدلالته على أن أحد أبناء الرائي يخرج عن طاعته ويصبح عاقاً لوالديه.

من رأى في منامه أن الحيوانات الآكلة للحوم تأكل الأعشاب أو الحشائش فدلالتها على غلاء الأسعار وغلاء المعيشة، ومن رأى أن الحيوانات الآكلة للاعشاب تأكل اللحوم فدلالتها على العدواة والخصومات التي تقع بين الأهل والأقارب. والله أعلم.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف يلاحقني أو الهروب منه في المنام

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف يلاحقني أو الهروب منه في المنام

تفسير حلم رؤية دخول بيت غريب أو مجهول في المنام

تفسير حلم رؤية دخول بيت غريب أو مجهول في المنام