علاج حصوات الكلى بدون جراحة بالماء والأدوية والأعشاب



إذا كنت تعاني من وجود حصوات بالكلى ولا تريد اجراء عملية جراحية لإزالتها انصحك بتجربة الطرق التالية لعل واحدة منها تجدي معك نفعا وتنجح في إزالة حصوات الكلى الموجودة لديك.

علاج حصوات الكلى دون جراحة

  1. هناك بعض انواع الحصوات التي يمكن إزالتها فقط عن طريق شرب الكثير من الماء والسوائل التي تساعد في حمل الحصوة إلى الخارج.
  2. تتواجد بعض الادوية التي يتم وصفها والتي تساعد على علاج حصوات الكلى بدون تدخل جراحي حيث ان التدخل الجراحي عادة يكون آخر الحلول التي يلجأ إليها الطبيب، أو لا يلجأ إليها إلا في الحالات الطارئة.
  3. البقدونس: من اكثر الاعشاب الطبيعية التي تستخدم للقضاء على حصوات الكلى حيث يشرب مغلي البقدونس وحده أو يضاف له الليمون والعسل أو كيفما تشاء ووفقا لما يرى الطبيب انه مناسب لك.
  4. عصير الليمون: فشرب كوب يومي من عصير الليمون المعتاد تناوله يعمل على التخلص من الحصى الكلوية ليس ذلك فقط بل وايضا يقلل من احتمالات ظهورها مرة اخرى.
  5. الحلبة: تلك النبتة التي تتعدد فوائدها ولا يمكن لأحد انكار ذلك وبالرغم من ان الكثيرون يتجنبونها لأنها تسبب رائحة عرق سيئة إلا انها فعالة في علاج الكثير جدا من الامراض وليس فقط حصوات الكلى.
  6. خل التفاح: عند استخدام خل التفاح المخفف بالماء فإنه يساعد على تفتيت حصوات الكلى ولأفضل النتائج نستخدم ملعقة من خل التفاح في كوب من الماء ونحليه بعسل النحل.

تلك كانت اشهر الطرق المستخدمة في علاج حصوات الكلى بدون تدخل جراحي، وتوجد العديد من الطرق الاخرى المتداولة مثل شرب الشعير، واكل الفاصوليا المسلوقة، وغيرها العديد من الطرق والوصفات والخلطات الطبيعية المختلفة، وأيا كان نوع العلاج انصحك ان لا تلجأ إليه إلا بعد استشارة الطبيب فمن المعروف ان المواد تداخل مع بعضها وقد تلجأ إلى علاج يثبط علاج آخر وهكذا.




Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

علاج حصى المرارة بدون جراحة

علاج حصوات المرارة بدون جراحة الأمواج الفوق صوتية وبالأعشاب

تصغير الانف

طرق تصغير الأنف طبيعيا ، بدون جراحة ، وبالعمليات الجراحية