تفسير حلم رؤية قدوم شخص مسافر يعود – زيارة غائب لابن سيرين



قال ابن سيرين في تفسير رؤية المسافر او القادم من السفر يعود :

رؤية المسافر في المنام تشير الى انك ستسافر في الحياة الواقعية ، او سيزورك شخص مسافر ، ومن رأى المسافر فسوف يفرح فرحا شديدا بسماع اخبار غير متوقعة ، وقد يدل رؤية المسافر او الخارج للسفر بالاخبار السيئة التي سوف تتلقاها .

ومن رأى مسافرا مكتئبا ومرهقا فستقابل انت او احد افراد عائلتك مشاكل مادية ، او خلافات في العمل ، ومن رأى في المنام انه قد قدم طعاما للمسافر فسيحقق نجاحا عظيما في الحياة العادية ، ومن رأى في المنام ان العديد من المسافرين المقربين قد عادوا فسيواجه العديد من المشاكل والمصاعب وسوء التفاهم مع الناس المقربين في الواقع .

رؤية قدوم شخص مسافر يعود

و رؤيا انه قد ودع مسافرا في المنام فسيحزن حزنا عميقا لفراقه ، وقدوم الغائب من السفر يفسر بالفرج بعد الشدة ، والشفاء بعد المرض ، والرجوع الى الحياة العادية السابقة ، ومن تنكد واهتم  بقدوم الغائب من السفر في المنام فيشير ذلك الى الوقوع فيما يخشاه .





ومن رأى في الحلم ان غائبا قد قدم عليه من السفر فيشير ذلك الى وصول الاخبار السارة من ذلك الغائب ، او وصول ذلك الغائب بشكل سريع ، ومن رأى ان غائبا قد وصل من السفر فيدل ذلك على تيسير اشغاله واموره ، ومن رأى في المنام ان مسافرا كان مسرورا ومنشرح الصدر قد وصل بالنعمة والمال فيشير ذلك الى حصول الخيرات .

ومن حلم في المنام ان مسافرا قد عاد مفلسا وعبوسا فيشير ذلك الى الغم والهم ، ومن رأى ان الغائب الذي يخصه قد عاد من السفر فسوف يصل هذا المسافر في القريب العاجل ، ومن رأى ان غائبا مسافرا قد عاد من السفر وهو عريانا وماشيا فيشير ذلك الى سرقته خلال سفره وسيكون مفلسا .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. Nana abdalkareem:

    رأيت ان ابي راجع من العمرة قبل مووعده ما تفسير هذا الحلم ارجو ان تفسرو لي هذا الحلم باسرع وقت

  2. نسمة بحر:

    رأيت في المنام شخص ميت يعود مسافر وكلما حاول التحدث اليه شخص يقول ليس الآن ويمنعه من ذلك

  3. احمد:

    لقد حلمت انا جدي في بيتنا عاد من السفر من كندا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الغائب يرجع ويعود الى اهله في المنام

تفسير حلم رؤية السفر في المنام بالطائرة والقطار لابن سيرين Travel

تفسير حلم رؤية السفر في المنام بالطائرة والقطار لابن سيرين Travel