تفسير حلم رؤية تساقط الاسنان في المنام



مقدمة عامة عن الاسنان

تعتبر الأسنان من ضمن الأعضاء المهمة في جسم الانسان حيث لولا وجودها لما استطاع الانسان مضغ الطعام ومن ثم بلعه. الاسنان عبارة عن أجزاء  شبه عظمية صلبة مغروسة في فكي الانسان اضافة الى وجودها عند الكثير من أنواع الفقاريات. كل سن يحتوي على  لب يسمى لب السن ويحتوي بدوره على الأعصاب التي تصل الى السن. يحيط باللب طبقة من العاج ويحيط بطبقة العاج طبقة من المينا. اضافة الى قضمها للطعام ، تعمل الاسنان على المساعدة في عملية النطق لدى الانسان. ايضا ، للاسنان دور هام في اعطاء مظهر جمالي لوجه الانسان ، كما لها دور في الحماية والدفاع عن النفس عند بعض الكائنات الحية. في هذا المقال سنقدم لكم تفسير الحلم الذي يرى فيه صاحبه أسنانه تتساقط.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية تساقط الاسنان في المنام :

من رأى في المنام ان اسنانه العليا قد تساقطت في يده فسينال المال ، ومن سقطت في حجره فسيولد له ولد ذكر ، ومن رأى ان اسنانه العليا قد سقطت على الارض في المنام فتفسيرها هو الموت .

ويشير سقوط الاسنان في المنام الى طول العمر دون اقرانه في السن ، ومن رأى في المنام ان جميع اسنانه قد سقطت فسيعيش عمرا طويلا ، ومن رأى في المنام ان جميع اسنانه قد سقطت ولم يراها فسيموت اهل بيته قبله ، او سيمرضون .

سقوط الاسنان في الحلم وتفسيره

ومن سقطت اسنانه السفلى في المنام وكان مديونا فسوف يقضي دينه ، ومن رأى في المنام ان سن واحدا من اسنانه قد سقط فسيقضي كل ما عليه من ديون في دفعة واحدة ، ومن رأى في المنام ان ثنية من ثناياه قد سقطت فسوف يستفيد اخا او اختا او ولدا .

ومن رأى في المنام ان سنا واحدا من اسنانه قد سقط بدون معالجة واخذها بيده فسيولد له ولد ان كانت زوجته حامل ، او سيصالح قريبا او اخا قد قطعه من قبل ، ويقال ان رؤية سقوط الاسنان يدل على قضاء الديون ، ومن رأى انه قد اخذ ما سقط من اسنانه في المنام فربما قد تكلم بخطأ وندم عليه وكتمه .

وقال في شر حلم رؤيا تساقط الاسنان في المنام :

ومن رأى في المنام ان اسنانه السفلى قد سقطت فسيصيبه الالم والوجع والغم والهم ، ومن رأى في المنام ان اسنانه جميعا قد سقطت فسوف يهلك كل من في ذلك البيت والاصدقاء .

ومن رأى في المنام ان اسنانه تسقط  ويتناولها هو بيده فيدل ذلك على موت اولاده ، ويقال هي مضرة لبعض اصحابه ، ويقال ان سقوط الاسنان يشير الى عائق يعيق صاحب الرؤية عن تحقيق ما يريده ، ومن رأى ان اسنانه قد سقطت وتعذر علية تناول الطعام فسوف يفتقر .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية خلع وسقوط الاسنان في المنام لابن سيرين Tooth

تفسير حلم رؤية خلع وسقوط الاسنان في المنام لابن سيرين Tooth

رؤية تساقط الشعر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تساقط الشعر في المنام لابن سيرين Hair