تفسير حلم رؤية تشابك الايدي والامساك بيد شخص في المنام



تشابك الأيدي او مسك اليد أو حركات اليد جمعيها من الحركات التي تعطي وتعبر عن رموز او مشاعر داخلية يستطيع الإنسان فهمها ومعرفة ما ترمز إليه، وأيضاً هذه الرموز أو الحركات لها معانٍ من شخص لآخر  حسب ثقافات الشعوب.

تفسير حلم رؤية تشابك الايدي والامساك بيد شخص في المنام

ما قيل في خير رؤية تشابك الأيدي والامساك باليد في المنام

تشابك أو مسك اليد في المنام يعبر عن الحب والمودة والتقرب بين صاحب الرؤيا ومن يرى أنه يمسك بيده، ويعبر تشابك أو مسك اليد على وجود أشخاص يدعمونك ويساندونك في حياتك ويمثلوا لك دفعة معنوية قوية تساعد في تجاوز المعيقات والمشاكل التي تعجز عن مواجهتها أو تخطيها.

من رأى في منامه أنه يمسك بيد شخص أو امرأة من اهله وأقاربه فدلالة ذلك على قوة العلاقات الاجتماعية، ومن رأى في منامه انه يمسك يد زوجته فيها دلالة على الحياة الزوجية التي تملؤها السعادة والهدوء والطمأنينة.

كذلك من رأى في منامه أنه يمسك بيد أبيه او أمه فهذه دلالة على العلاقات الأسرية السليمة والمتينة، ومن رأى في منامه أنه يمسك بيد أبيه او أمه ربما دلّ ذلك على وجود معيقات وصعوبات يواجهها الرائي او ظروف تحتاج إلى مساندة الوالدين لصاحب الرؤيا للانتهاء من هذه الأزمات.

إذا رأت الفتاة العازبة أنها تمسك بيد شاب مجهول فربما كانت دلالة على قرب الزواج، وإذا رأى الشاب العازب أنه يمسك بيد فتاة لا يعرفها فربما دلتّ أيضاً على زواجه.

من رأى في منامه أن شخصًا يمسك بيده بقوة ففيها دلالة على مشورة الرائي لأصحاب الرأي المشورة وربما دلت على نصائح وإرشادات يسمعها الرائي من غيره ويجب الأخذ بها.

من رأت في منامها أن شخصاً يمسك بيدها فإن كان المرأة حامل دل ذلك على قرب ولادتها، وإذا كانت المرأة عازبة فدلالته على الزواج، وأما إذا كانت صاحبة الرؤيا امرأة متزوجة فمسك اليد فيه دلالة على الخير وزوال المشاكل والتخلص من الهموم والغموم والمنغصات التي تعكر صفو الحياة.

من رأى في منامه  أنه يشابك أصابعه مع غيره من الرجال فإن كان لصاحب الرؤيا بنات دلت الرؤيا على المصاهرة والنسب الذي يجمع بين الطرفين.

ما قيل في شر رؤية تشابك الأيدي والامساك باليد في المنام

من رأى أنه ممسك بيد إنسان يعرفه وتركها فدلالة ذلك على أن الرائي لا يستطيع أن يسانده أو يقف بجانبه أو يدعمه في تخطي أي مشكلة أو خطر يطلب منه مساعدته في تجاوزه.

من رأى أنه يقوم بتشبيك جميع أصابعه مع بعضها ففيه دلالة على تعسر في أحوال الرائي وصعوبة في إنجاز امور أو اهداف الرائي. والله أعلم.




Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي أو مسك اليد في المنام

تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي أو مسك اليد في المنام

تفسير حلم رؤية شبكة صيد السمك في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شبكة صيد السمك في المنام لابن سيرين