تفسير رؤية حلم اخذ مفتاح أو اعطاء مفتاح لشخص في المنام



تستخدم المفاتيح لفتح الأقفال والأبواب المغلقة، كذلك تستخدم المفاتيح للتأمين على المحتويات والحفاظ عليها من العبث او الضياع.

تفسير رؤية حلم اخذ مفتاح أو اعطاء مفتاح لشخص في المنام

رؤية المفتاح في المنام تعبر عن تذليل الأمور الصعب وتفريج الكربات والسلامة من كل مرض والبعد عن الأسقام وما يتعب البدن.

ما جاء في خير رؤية المفتاح في المنام

تدل رؤية المفتاح على الجاه والسلطان والمال الذي يصيبه الرائي، فمن رأى في منامه أنه اخذ مفتاحاً أخذ مجموعة مفاتيح فدلالتها على الحكم او تعيين الرائي في منصب ذو سلطة وربما دلّت رؤية المفاتيح على المال الذي يصيب الرائي بقدر ما رأى من المفاتيح.

من رأى في المنام أنه قام بفتح باب مغلق بمفتاحٍ يملكه دلّ ذلك على الرائي مستجاب الدعوة.

كذلك جاء في رؤية المفتاح في المنام أنه خيرٌ وعونٌ ونصرٌ من عند الله إذا كان المفتاح مصنوع من الحديد او من مادة صلبة ومن رأى أن معه مفاتيح دلّ ذلك على الخير الذي يناله الرائي إما خير من علم أو خير رزقٍ ومالٍ وكان هذا عوناً للرائي وسنداً في وجه أعدائه أو خصومه.

من رأى في المنام انه يفتح باب عظيما وعصياً دلّ هذا على إنجاز أمور عظيمة يسعى الرائي لتحقيقها، كذلك من رأى أنه فتح باباً تزوج من امرأة يريدها ويتمناها لنفسه.

من رأى في منامه أن أخذ مفتاح الكعبة دلّ ذلك على السلطة والحكم الذي يصيبه الرائي، ومن رأى في المنام أنه مفتاحاً بيده دلّ ذلك على الوضوء الذي يقوم به الرائي بماءٍ طاهر.

من رأى في المنام أنه وجد مفتاحاً في الطريق وأخذه فهذه بشارة للرائي بحصوله على خيرٍ ومالٍ بعد جهدٍ او عملٍ كبير يقوم به، ومن رأى في المنام أنه قد عثر على مفتاح دلّ على معرفة الرائي لسرٍ يفيده ويستفيد منه.

إذا رأت الفتاة العازبة في منامها وجود مفتاح من الحديد دلّ ذلك على الزواج من رجل قوي وذو مكانة رفيعة وأما إن كان المفتاح من الذهب فهو رجل ذو مال كثير، وأما إذا رأت المرأة الحامل بوجود مفتاح دلّ ذلك على مولودها الذكر أما رؤية سلسلة المفاتيح فدلالتها على أخبار سعيدة ومفرحة تصل لصاحبة الرؤيا، وأما إذا رأت المرأة المتزوجة انها تأخذ مفتاح من زوجها في المنام فدلالته على السعادة والفرحة التي تغمر بيتها.

من رأى أنه أخذ المفتاح ليقفل به قفل باب دلّ هذا على حرص الرائي على زوجته وأهل بيته.

ما جاء في شر رؤية المفتاح في المنام

من رأى في المنام أن مفتاحه قد ضاع منه دلّ ذلك على فقدان خسارة إنسان أو خسارة مال أو منصب، ويدلل ضياع المفتاح في المنام على تضييع الفرص الذهبية الذي تأتي للرائي سواء في  عمله إن كان موظفاً أو في تجارته إن كان تاجراً.

من رأى في المنام أنه يضيع مفاتحه فإن كان الرائي تاجراً فدلالته ذلك على فقدان المال والخسارة وضياع الثروة.

من رأى أنه أخذ المفتاح ليفتح باباً فإن تعسر عليه فتح الباب دلّ ذلك على تعسر أحوال الرائي وعدم قدرته على الوصول لما يحلم به أو يتمناه، أما من رأى في منامه أنه قد أسقط المفتاح من يده دلّ ذلك على تهاون الرائي في أداء الصلاة في أوقاتها.

من رأى أنه أخذ مفتاح أملس بدون أسنان فإن الرائي يظلم الأيتام ويأكل حقهم. الله أعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

key مفتاح

تفسير حلم رؤية المفتاح في المنام

البكاء على الميت في المنام

تفسير حلم رؤية الموت لشخص حي والبكاء عليه في المنام