تفسير حلم رؤية الشمس تشرق من الغرب في المنام



الشمس هي النجم المركزي الذي تدور حوله جميع الكواكب في المجموعة الشمسية، وتبث الشمس أشعتها لتنشر الضوء والدفء والحرارة في أرجاء المجموعة الشمسية.

تفسير حلم رؤية الشمس تشرق من الغرب في المنام

طلوع الشمس من مغربها إحدى علامات يوم القيامة، ورؤية الشمس تشرق من الغرب لها دلالات مختلفة سنتناول الحديث عنها في هذا الموضوع

ما ورد في خير رؤية الشمس في المنام

من رأى في منامه أن الشمس تطلع من الغرب فدلالتها على هلاك شخص ظالم أو رئيس أو حاكم جائر وظالم.

من رأى في المنام أن الشمس تشرق من الغرب فدلالتها على حدوث عمل أو أمرٍ عظيم وفاصل في حياة الرائي، كذلك قد تدل على حدوث شيء غير طبيعي أو ظهور علامة تبين عظمة وقدرة الله تبارك وتعالى.

قد تعبر رؤية شروق الشمس من مغربها على زيارة إنسان او رجل عظيم وذو سلطان أو حاكم للبلاد وغالباً يكون قادماً من ناحية الغرب.

من رأى في المنام أن الشمس تشرق من مغربها فإن كان الرائي مزارعاً أو صاحب حرث فربما دلّ ذلك على نجاحه في زراعة نباتات أو أشجار لا تصلح زراعتها في بلاده.

من رأى في منامه خروج الشمس من جهة الغرب فإن كان الرائي صاحب معاصي وخطابا فهذا كتحذير له للتوبة والرجوع عن المعاصي والذنوب، وربما كانت تحذير للرائي من ضرورة التراجع عن القيام بأعمال أو امور لأنها ستعود بنتائج سلبية على الرائي.

من رأى في المنام ان الشمس تطلع من مغربها فإن كان الرائي مريضاً دلّ ذلك على شفائه من مرضه وإن كان له مسافراً أو غائباً فإنه سيعود.

من رأى خروج الشمس من مغربها فدلالتها على تغييرات وتبدلات كثرة في حياة الرائي وربما على أكثر من صعيد كان تكون تغيرات اقتصادية أو تغيرات اجتماعية أو تغيرات في أسلوب الحياة والمعيشة.

ما ورد في شر رؤية الشمس في المنام

رؤية الشمس تشرق من مغربها تنذر بالأحداث والأمور الغير طبيعية والغير عادية التي يمكن حدوثها وتوقعها.

طلوع الشمس من الغرب فيه بشرى ونذير للرائي فإن كان الرائي صالحاً وذو أعمال وطاعات فهذه بشرى له وإن كان صاحب الرؤيا فاسد أو فاسق أو ذو أعمال وأخلاق سيئة فهذه الرؤية بمثابة إنذار له  لتصحيح مساره والرجوع عن المعاصي والذنوب.

من رأى أن الشمس تشرق من مغربها فدلالتها على الأوضاع الصعبة والفرص الضائعة والأوضاع الميؤوس منها، وغالباً تكون إشارة تنبيه وتحذير للأصحاب المعاصي بضرورة التوبة وللكافرين للإيمان والالتزام بالطريق المستقيم.

كذلك يدل خروج الشمس من مغربها على سوء حال الناس عامةً وتبدل أحوال الناس من الأفضل للأسواء ومن الطاعات إلى المعاصي والفساد والانحراف عن الأخلاق والطريق الحق، وكذلك تدل على انقلاب وتغير في معاير الناس.

كما تعبر خروج الشمس من مغربها على السحر والسحرة والمشعوذين وقد تعبر عن قراءة القرآن بالمقلوب وهي من طقوس السحر التي ينتهجها المشعوذين، وربما دلت رؤيتها كذلك على تنكيس الرائي قراءة القرآن  في الصلاة.

طلوع الشمس من مغربها فيه دلالة على الفصل من العمل والعزل عنه وربما دلت على تغير العمل والنشاط التجاري الذي يمتهنه الرائي.

يدل طلوع الشمس من الغرب على انقلاب وتغير في العلاقات الأسرية والاجتماعية وتبدلها عن مسارها الصحيح والقويم.

طلوع الشمس من المغرب فيه دلالة على الجزع والقلق والخوف من السلطان او الحاكم الجائر والمتسلط في حكمه. والله أعلم.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية شيء يخرج من الفم غريبة في المنام

تفسير حلم رؤية شيء يخرج من الفم غريب في المنام

تفسير حلم رؤية شمسين وقمرين في المنام

تفسير حلم رؤية شمسين وقمرين في المنام