تفسير حلم رؤية شم العطر والورد في المنام



مقدمة حول الموضوع:

ورد في ما جاءنا من حياة النبي صلى الله عليه وسلم انه كان يحب الطيب اي العطور وان الانفاق عليها وبذل المال مقابل شراؤها والتطيب بها ليس فيه اسرافا مهما كانت الاموال ، لذلك فان رائحة العطر في المنام تحمل الكثير من التفاؤل والامل الحسن والخير الذي يكرمنا الله به في المستقبل والله اعلم ، سنتعرف سويا على تفسير ومعنى حلم رؤية العطور ومن يشم رائحة العطر والورد في المنام للشيخ ابن سيرين رحمه الله تعالى.

تفسير حلم رؤية شم العطر والورد في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية شم العطر والورد في المنام :

تفسر رؤية العطر في الحلم للرجل بالعلم وبالزيادة في الرزق ، او بالعمل او الوظيفة الجديدة أو بالتفوق والنجاح ، اوبالشفاء من المرض ، ورائحة العطر في الحلم تشير الى حسن الدين ، وزجاجة العطر في الحلم تفسر رؤيتها بالمرأة الجميلة التي تتزوج اعزبا .
ورؤية شراء العطر في الحلم تفسر بالسرور وبالخير ، وبتغير الاحوال الى الاحسن وبالسعادة ، ورؤية رش العطر واستعماله في الحلم تشير الى الذكاء والى حسن التدبير ، ورؤية اهداء العطر الى شخص ما في الحلم تشير الى المحبة .
ومن كانت عزباء واشترت عطرا في الحلم فسوف تتزوج ، ومن كانت متزوجة فسوف تحمل ، من رأى في الحلم ان رائحة العطر تفوح منه بشدة ويشمها الناس فسوف ينال الشهرة والكثير من المال ، ومن كان غنيا فسوف يزيد غناه ، ومن تعطر في الحلم فسوف يظفر بشكر الناس .

وقال في شر حلم رؤيا شم العطر والورد في المنام :

من شم رائحة زكية وطيبة في الحلم فسوف يصيبه مرض بسيط ، وتفسر رؤية شم الرائحة الغير طيبة في الحلم بالكلام السيء او الغم والهم ، ورؤية بيع العطر في الحلم تشير الى الهجر ، ومن باع عطرا مغشوشا للناس في الحلم فسوف يخلف وعوده معهم ويخونهم .
ومن رأى في الحلم انه قد فقد الوعي من كثرة العطر فسوف يفقد عقله في الاسراف في الملذات ، ومن عطر ملابسه ونفسه في الحلم فهو باحث عن المتعة ، ومن رأى في الحلم انه يسكب العطر على الارض فسيفقد شيئا مهما ، ومن رأى ان قد كسر قارورة العطر الخاصة به فسوف تأخذه شهواته الى الكوارث .


حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير






Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads