تفسير حلم رؤية الجمجمة في المنام لابن سيرين



ان الاحلام تنقسم الى عدة اقسام فهي تكون احيانا من الشيطان وتسمى الضغاث وهلى التي لاينبني عليها معاني او انذار ونحو ذلك ، وقسم من هذه الاحلام هي حديث نفس اي ان صاحب الرؤيا يكون قد اشغله التفكير في موضوع ما ومن ثم راى ذلك في المنام ، اما القسم الذي يعنينا هنا هو الرؤيا الحق والتي تتكرر اكثر من مرة فهي التي نقصد تفسيرها ، وهنا سنتعرف على تفسير حلم رؤية الجمجمة في المنام والحلم.

skull-هشاشة العظام

قال ابن سيرين في خير رؤية الجمجمة في المنام :

تفسر رؤية الجمجمة او الرأس بكبير القوم ، ومن رأى في الحلم انه يحمل في يده رأس مقطوعة فسوف يساعده شخصا كبيرا ويأخذ بيده وسيناله منه المنفعة والخير ، ومن كان ذات منصب ورأى في الحلم رأسا مقطوعة فسيتحول الى مقام اعلى مما كان فيه .

ومن قطع رأسه في الحلم فسيغتني ان كان فقيرا ، وسيعتق ان كان عبدا ، وسيقضي الله دينه ان كان مديونا ، ومن رأى في الحلم انه يكلم رأسا او جمجمة فسينال الخير الكثير ، ومن رأى في الحلم عظم الرأس اوالجمجمة فسوف يتمكن من الناس العظماء ، ومن رأى ان رأسه قد كسر في الحلم فسيحصل على المال الكثير .

وقال في شر رؤية الجمجمة في المنام :

من رأى في الحلم جمجمة وهي تكشر له فسوف يواجه مشاكل عائلية ، وسيخسر ويتراجع في تجارته ، ومن رأى جمجمة لاحد اصحابه فسوف يلحقه الضرر من ذلك الصاحب لانه فضل الاخرين عليه .

ومن رأى جمجمته في الحلم فسوف يحزن ويصيبه الندم على ما حصل منه من اخطاء ، ومن رأى في الحلم ان رأسه قد قطعت فسينقص ماله ان كان غنيا ، ومن رأى في الحلم ان رأسه قد ذهب فسوف يذهب ماله ، او سيمرض ، ومن رأى ان رأسه اوجمجمته مقسومة في يديه فسوف يموت والديه




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

psoriasis-بثور

تفسير حلم رؤية الدمامل في المنام لابن سيرين

حلم رؤية يوسف عليه السلام في المنام

تفسير حلم رؤية يوسف عليه السلام في المنام لابن سيرين