تفسير رؤية حلم الصمت أو السكوت في المنام لابن سيرين



الصمت هو عدم التحدث وانقطاع الصوت بشكل كلي أو جزئي، وكثيراً من الأشخاص يلتزمون الصمت الذي يظهرهم أكثر قوة ورهبة عند التحدث، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير الصمت والهدوء في المنام حسب ما ذكره مفسرو الرؤى.

رؤية حلم الصمت أو السكوت في المنام

ما قيل في خير رؤية الصمت أو السكوت في المنام

من رأى في منامه أن المحيط الذي يجلس به يشوبه الهدوء الكامل فدلالتها على حاجة صاحب الرؤيا للتوقف والتفكير من جديد في قرارات أو خطوات يرغب الرائي في القيام بها.

من رأى في منامه أنه ملتزم الصمت والسكون في المنام ففيه دلالة على طول عمر الرائي والحياة الطويلة الناجحة بالأعمال الحسنة والطيبة.

من رأى في المنام ان يطيل السكوت والصمت ففيه دلالة على وجود الرضى والقبول عند الرائي بخصوص موضوع او امر يشغل باله ويفكر به.

من رأى في منامه أنه لا يستطيع الكلام فدلالته على قوة الشخص وأنه سيتمكن من أعدائه ويظفر بهم بالحياة الواقعية.

من رأى في منامه انه يجادل شخصاً ويلزم الصمت والسكوت أثناء الجدال فربما دلّ ذلك على رضى الشخص عن موضوع الجدال بعكس الرائي الذي يبدي رفضه وسخطه عن الموضوع.

من رأى في منامه بوجود السكوت والصمت فربما دلت الرؤيا على قرب سماع أخبار وأنباء مفرحة عن شخص غائب أو مسافر.

ما قيل في شر رؤية الصمت او السكوت في المنام

من رأى في منامه انه سكت عن الاستغفار والذِكر دلّت رؤيته على نفاق ورياء صاحب الرائي وأدائه لأعمال من أجل نيل رضا الناس.

من رأى في المنام أنه أبكم لا يستطيع على الكلام فدلالة الرؤيا على قلة حيلة الرائي وعجزه عن إيجاد الأفكار والحلول للمشاكل أو الخلافات التي قد تطرأ عليه فجأة.

من رأى في المنام انه يتحدث مع شخص يلتزم الصمت باستمرار فدلالتها على مواضيع او اعمال شاقة ومجهدة لصاحب الرائي، وربما لا تعود عليه بأي فائدة او نفع على صاحب الرؤيا.

من رأى في منامه أن لسانه قد انتصف ولا يستطيع التحدث أو الكلام فدلالة ذلك على أن صاحب الرؤيا يتحدث بكلام يعود عليه بالضرر والأذى من الآخرين.

من رأى في منامه انه لا يقدر على التحدث والكلام ويلزم الصمت فدلالته على فسق الرجل، وربما دلّ ذلك على الغيبة التي يبادرها الرائي ويصيب بها أشراف القوم.

من رأى في منامه أنه يتحدث ولا يخرج منه صوت فدلالتها على ضعف الرائي وهوان في شخصية صاحب الرؤية وعجزه عن تحدي الصعوبات والمعيقات التي تظهر لك في الحياة. والله أعلم.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية صيد الطيور والعصافير في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية صيد الطيور والعصافير في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قيام الليل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قيام الليل في المنام لابن سيرين