تفسير حلم رؤية افرازات المهبل للنساء في المنام



يعد خروج الإفرازات من مهبل المرأة أمراً طبيعياً وغير ناتج عن مشاكل أو أمراض في الجهاز التناسلي، ولكن يجب الحذر عند الشعور بالألم والتعب وكذلك عندما يكون للإفرازات لون وراحة ليست طبيعية مصاحبة للإفرازات.

تفسير حلم رؤية افرازات المهبل للنساء في المنام

رؤية الإفرازات في المنام تعبر عن عدة دلالات للمرأة وسنتناول في هذا الموضوع

ما قيل في خير رؤية الإفرازات المهبلية في المنام

يعبر خروج أي شيء من مهبل المرأة في المنام على زوال المتاعب واندثار الهموم والغموم عن المرأة، وربما تدلل رؤية هذه الإفرازات عن الخلاص وزوال الأسباب التي تعيق الحمل عند المرأة المتزوجة.





إذا رأت الفتاة العزباء خروج إفرازات المهبل فإن ذلك يدلل على زوال متاعب وصعوبات تواجهها إما في البيت أو في العمل، أما إذا رأت المرأة المتزوجة وجود إفرازات مهبلية دلّ ذلك على وجود حمل.

اما رؤية الإفرازات المهبلية في منام المرأة الحامل فدلالته على سلامة المولود ويُسرٍ في الولادة وعدم وجود مشقة بالوضع، إما إذا كانت الإفرازات المهبلية مصاحب لألمٍ ودمٍ فدلالتها على قوة الألم والوجع الذي ستلاقيه صاحبة الرؤيا عن الميلاد.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها وجود إفرازات مهبلية فدلالتها على تيسير الأمور وانفتاح أبواب الخير والرزق على صاحبة الرؤيا، وكذلك يدلُ ذلك على انفراج وتيسير الكربات التي تواجهها المرأة في حياتها سواء مع أهلها او مع زوجها.

كذلك تدلل رؤية الإفرازات المهبلية على الانتقال لمرحلة جديدة وتخطي مرحلة سابقة كانت تمثل عثرة وعقبة في حياة صاحبة الرؤيا، وإذا رأت المرأة المطلقة أو المرأة الأرملة وجود افرازات مهبلية فدلالة ذلك على زواج ولكنه زواج ضعيف وغير متين.

كذلك تُفسر خروج السوائل المهبلية على زوال المرض والضرر الذي تعاني منه وتواجه صاحبة الرؤيا.

ما قيل في شر رؤية الإفرازات المهبلية في المنام

يُفسر خروج اي شيء من المهبل سواء كان دماً أو سوائل أو افرازات مهلبية على الحسد او لربما المس بالسحر الذي تعاني منه صاحبة الرؤيا.

إذا كانت صاحبة الرؤيا فتاة ورأت في منامها خروج افرازات مهبلية فدلالتها على وجود مشاكل أو تنازع بين أفراد العائلة وربما يصل يصيبك التعب والضرر جراء هذا النزاع، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية بنت صغيرة أو عدد من البنات في المنام

تفسير حلم رؤية بنت صغيرة أو عدد من البنات في المنام

تفسير رؤية أمي أو امرأة تبكي في المنام

تفسير حلم رؤية أمي أو امرأة تبكي في المنام