تفسير حلم رؤية البيع في المنام



مقدمة عامة

ابتكر الانسان منذ القدم عدة وسائل من اجل تنظيم حياته اليومية ومن ضمنها البيع حيث يقوم الانسان باعطاء مادة او شي ضروري للزبون مقابل مبلغ من المال على حسب قيمة الشيء الذي يتم بيعه. مفهوم البيع معروف عند اغلب السكان حول العالم ولا يوجد اي اختلاف على صيغته. قد يتم كتابة بعض العقود المعينة عندما تكون عملية البيع تتضمن شيء غالي الثمن مثل قطعة من الأرض أو منزل. في العادة يختلف مكان عملية البيع حسب نوع الشي الذي يتم بيعه. قد يرى الانسان في المنام انه بائع او يتم بيعه ويحتار في تفسير هذا المنام او الحلم ، اليكم التفسير في السطور التالية.

قال ابن سيرين في خير وشر حلم رؤيا البيع في المنام :

من رأى في المنام انه يباع او ينادى عليه للبيع فسوف ينال عزا واكراما وسلطانا ، وخاصة اذا ما اشترته امرأة ، وكلما كان ثمنه اغلى فسوف يكون اكرم ، وان اشتراه رجل فسوف يصيبه الغم والهم .

ومن رأى انه يباع في المنام وكان فقيرا او عبدا او مأسورا فهذه الرؤيا دليل خير له ، اما بالنسبة للمرضى والموسرين فذلك دليل الشر لهم ، واي شيء كان شرا للبائع فهو خير للمشتري ، وكل ما كان خيرا للبائع فهو شر للمشتري ، ويقال ان البيع يفسر بزوال الملك ، والبائع في المنام هو المشتري ، والمشتري في المنام هو البائع .

والبيع هو ايثار على المبيع ، ومن رأى في المنام انه باع ما يشير الى الدنيا  فقد آثر الآخرة عليها ، ومن رأى في المنام انه قد باع  ما يشير الى الآخرة فقد آثر الدنيا عليها ، والا سيستبدل حالا بحال على قدر الثمن والمبيع .

رؤية البيع في الحلم

وبيع الانسان الحر في المنام هو دولة وعاقبة اسوة بقصة سيدنا يوسف عليه السلام ، والبيع في المنام هو تخلص  مما باعة ورغبة فيما اشتراه .

ومن رأى في المنام انه قد باع شيئا وضيعا وحقيرا واشترى شيئا ثمينا ونفيسا وهو في غزوة فسيموت شهيدا ، ومن رأى في المنام انه قد باع شيئا ثمينا ونفيسا واشترى شيئا وضيعا وحقيرا أشار ذلك الى سوء خاتمته ، وقد يفضل الدنيا على الآخرة او يفضل الآمة على الحرة ، او يفضل المعصية على الطاعة ، ومن رأى انه قد باع شيئا في المنام فيدل ذلك البيع على مذلة الحر ولكن ستكون عاقبتة وآخرته حميدة كما حصل في قصة يوسف عليه السلام .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

سقوط الاسنان في الحلم وتفسيره

تفسير حلم رؤية تساقط الاسنان في المنام

رؤية آدم عليه السلام في الحلم

تفسير حلم رؤية آدم عليه السلام في المنام